بروتوكول تعاون بين شركة مياه الشرب ومؤسسة نبض الحياة بالشرقية

0

هبه القصاص

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمجهودات شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وأداؤها المتميز في تنفيذ المشروعات التنموية بنطاق المحافظة والقيام بأعمال الصيانة لخطوط وشبكات المياه والصرف بصفة دورية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كوب مياه نظيف لهم.

وجاء ذلك خاصة بعد إطلاق الشركة خدمات جديدة تتيح قراءة العدادات من المنازل ودفع فواتير إستهلاك مياه الشرب بمنافذ فوري دون تكلف عناء الإنتقال لمقر الشركة للدفع وذلك لتخفيف العبء عن كاهلهم وتجنباً للإصابة بفيروس كورونا المستجد ، بالإضافة الي الدور المشرف الذي ظهرت به خلال تعاملها مع سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة مؤخراً.

توقيع بروتوكول تعاون

اللواء مهندس شريف فارس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أعلن عن توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة ومؤسسة نبض الحياة للتنمية الشاملة لتوصيل مياه شرب نظيفة للأسر الأكثر احتياجاً بنطاق المحافظة  وذلك إيماناً من الشركة بأهمية المشاركة المجتمعية و دورها في التواصل مع تلك الأسر لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وتوصيل كوب مياه نظيف لهم.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن البروتوكول ينص علي التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات توصيل خطوط المياه للمناطق والأسر الأكثر احتياجاً ، علي أن تقوم المؤسسة بسداد تكلفة توصيل المياه لعدد ( 100 أسرة ) كمشاركة مجتمعية منها وكمرحلة أولى للتعاون بين الطرفين ، مشيراً إلى إستمرار هذا البروتوكول لحين الإنتهاء من التوصيل لما يقرب من 500 أسرة ، وإمدادهم بكوب ماء نظيف دون تحملهم أي أعباء مالية.

وأشار إلى أن، الشركة علي استعداد دائم للتعاون مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم كافة أوجه الدعم والمسانده للأسر الأكثر إحتياجاً وتوفير كافة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي لهم في إطار ما تقره اللوائح و القوانين.

محافظ الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إنه تقرر توزيع 7939 كارت فيزا جديد علي المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، بدءاً من الإسبوع القادم، الذي أطلقته وزارة التضامن الإجتماعي للأسر الأكثر إحتياجاً وكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً.

أضاف المحافظ أن عملية التوزيع ستتم من خلال كافه الإدارات الإجتماعية على مستوى المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي، مشدداً على سرعة تسليم كروت الفيزا للمستحقين واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.