بعد إيقاف تراخيص بي إن سبورتس في السعودية: عقبة جديدة تواجه عملية بيع نيوكاسل

0

شيماء مصطفى

يواجهه النادي الإنجليزي ملاك نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عقبه جديدة بشأن عملية بيع النادي إلي مجموعة المستثمرين السعوديين، وذلك بعد إيقاف تراخيص قنوات بي إن سبورتس في المملكة العربية السعودية.

كما أعلنت الهيئة العامة للمنافسه في المملكة العربية السعودية العقوبات التي تم توقعها على قنوات بي إن سبورت وكانت من ضمن هذة التوقيعات غرامة مالية وإلغاء تراخيص الشركة.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية “ديلي ميل” أن عملية البيع أصبحت الان أكثر تعقيداً بعد أيقاف تراخيص القناة القطرية في السعودية، وكان ذلك بسبب عدم قدرة الجماهير مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم.

وعلى صعيد آخر

يستضيف تشيلسي نظيره نوريتش سيتي؛ وذلك في افتتاح منافسات الجولة 36 من البريميرليج، والمهمة تبدو سهلة نظريًا لتشيلسي؛ الذي يسعى لتأمين ترتيبه الثالث في الجدول، حيث سيواجه فريق متواضع فنيًا.

تقام المباراة في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم، الثلاثاء، يسعى (البلوز) للفوز؛ من أجل الانفراد وتأمين المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج، وأيضًا الاستمرار في إنهاء الموسم في ذلك الترتيب؛ من أجل المشاركة في دوري أبطال أوربا، الموسم المقبل.

ولعب البلوز، حتى الآن، 35 مباراة، في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، فاز في 18 مباراة، تعادل في 6، خسر في 11 مباراة، له من الأهداف 63 هدفًا، عليه 49 هدفًا.

أما نوريتش سيتي، فأي نتيجة (ستؤول) لها المبارة، لن تؤثر معه في شىء، فهو في قاع الجدول، وهبط رسميًا للدرجة الثانية، فالفريق يحتل المركز ال20 (الأخير) برصيد 21 نقطة، من 35 مباراة، فاز في 5 مباريات، تعادل في 6، خسر في 24 مباراة، له من الأهداف 26 هدفًا، عليه 67 هدفًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.