بعد تصدرها التريند.. 7 أزمات في حياة أميرة ألف ليلة وليلة «شيريهان»

0

تصدر اسم الفنانة شيريهان تريند موقع البحث الشهير «جوجل» بعد ظهورها أمس بعد غياب دام لمدة ١٩ عاما، في أحد إعلانات شركات الاتصالات.

وأشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها ورشاقتها بعد 19 عامًا من الغياب.

ويرصد اليوم في السطور التالية أبرز 7 أزمات في حياة أميرة ألف ليلة وليلة «شيريهان»:

1- أزمة إثبات نسبها:

لحقت أزمة كبيرة بالفنانة شيريهان بعد فشل والدتها في إثبات نسبها، بعد زواجها عرفيًا من والدها دكتور القانون أحمد عبدالفتاح الشلقاني، ووفاته وبعد محاربه أهل والدها بسبب الميراث تم حسم القضية التي رفعتها والدتها، لإثبات نسب شريهان لوالدها أحمد الشلقاني، وكانت تبلغ من العمر 16 عاما.

2- أزمة وفاة عمر خورشيد:

تعرضت شيريهان لأزمة صحية بعد وفاة شقيقها عمر خورشيد، في حادث قيل أنه مدبر، حيث أصيبت بشلل مؤقت، ويعد عمر خورشيد شقيقها من أمها، لكنها قالت عنه أنه كان أخًا، صديقًا، أبًا، كان يعني لها كل شيء.

3- وفاة والدتها:

توفيت والدة شيريهان بعد إصابتها بالسرطان، عام1987، وأصبحت شريهان بعدها وحيدة، بلا أب، أو أم أو شقيق.

4- حادث مأسوي:

تعرضت شيريهان عام 1989 إلى حادث مأسوي، وتعرضت شريهان حينها لإصابات بالغة وكسور في عمودها الفقري وعظام الحوض، وخضعت شريهان على مدار عامين لعدد من العمليات الجراحية، وعادت عام 1991 لتقدم واحدة من أشهر مسرحياتها وهي “شارع محمد علي”.

5- زواجها سرًا:

تزوجت شريهان مرتين، الأولى من الأمير المغربي علال الفاسي، إلا أنهما سرعان ما انفصلا، نظرًا لغيرته الشديدة عليها، وبعدها تزوجت سرًا من الملياردير الأردني علاء الخواجة، وهو زوج الفنانة إسعاد يونس، لتفتح الأخيرة النار عليها، خاصة أنها كانت صديقتها، ولكن سرعان ما استقرت الأمور بينهما.

6- إصابتها بسرطان الغدد اللعابية:

 أصيبت شريهان بأشرس أنواع السرطانات وهو سرطان الغدد اللعابية، وهو ولا يصيب عادة إلا واحد من بين كل 10 ملايين شخص، إلا أنها سافرت لفرنسا، وخضعت لجراحة استمرت 18 ساعة متواصلة لإزالة الورم، وبعدها خضعت لعدة عمليات تكميلية وصلت لقرابة 100 عملية.

7- وفاة أرملة شقيقها عمر خورشيد:

أعلنت النجمة المصرية شريهان،في ال21 من اكتوبر الماضي ، وفاة أرملة شقيقها الفنان الراحل عمر خورشيد، وذلك عبر حسابها على “تويتر”.

ونشرت صورة للراحلة دينا خورشيد، مع شقيقها، وعلقت: “إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ في حبيبة أمي وحبيبتي.. زوجة أخي المرحوم عمر خورشيد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.