محافظات

بعد حادث انقلاب سيارة .. فتح الطريق أمام حركة السيارات بطريق “سفاجا _الغردقة”

يوسف ابوالوفا

 

انتقلت السيد هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، صباح اليوم السبت، إلى موقع انقلاب سيارة مقطورة محملة بالرمال مما تسبب في قطع الطريق سفاجا – الغردقة وتعطل حركة المرور بالكيلو ٢٥،وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر،

أوضحت “رئيس المدينة” أن غرفة عمليات المدينة تلقت إخطارا من الأجهزة الأمنية يفيد بانقلاب مقطورة على طريق سفاجا _الغردقة ولم ينتج عنها خسائر في الأرواح، وعلى الفور انتقل الاستاذ عبد الحميد رضوان سكرتير المدينة ومسئول الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة وإدارة المتابعة الميدانية إلى موقع الحادث وبرفقته مسئولى وحدة مرور سفاجا، كما تم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والإسعاف لموقع الحادث.

عدم وجود خسائر

وأضافت “المغربي” أنه لايوجد أي خسائر أو اصابات في الارواح حيث تم أغلاق الطريق بمساعدة رجال المرور ورفع المقطورة والرمال بمعدات الوحدة المحلية لمدينة سفاجا لتسيير الحركة المرورية.

وأشارت “رئيس المدينة” إن أوناش مجلس المدينة قد قامت برفع آثار الحمولة من وسط الطريق وإعادة فتح الطريق والحركة المرورية مرة أخرى بالكامل أمام السيارات بعد توقفها لمدة ساعة تقريبا .

لافتةً إلى أنه بالفحص المبدئي لرجال المرور تبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة بحمولة 70 طن من الرمال قادمة من سفاجا باتجاه الغردقة اختلت عجلة القيادة في يد قائدها مما أدى إلى انقلابها على حرم الطريق.

وأقرأ أيضا..

في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، تفقدت الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، الشواطئ العامة بمدينة سفاجا رافقتها خلال الجولة السيدة هدى المغربي، رئيس المدينة والاستاذ عبد الحميد رضوان سكرتير المدينة وعدد من مديري الإدارات و القيادات التنفيذية.

تفقدت “النائبة” عددًا من الشواطئ والمتنزهات للاطمئنان على مدى الالتزام بتنفيذ قرارات رئيس الوزراء المتعلقة بمنع التجمعات، ومنع إقامة أي احتفاليات أو فعاليات للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التأكد من الغلق الكامل للشواطئ التابعة للمدينة و ل المتنزهات والحدائق العامة.

ووجهت “نائب المحافظ” المسئولين بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا بضرورة التنسيق مع قسم الشرطة لمنع دخول المواطنين الى الشواطئ بشكل تام والتأكيد على الاجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وحفاظاً على صحة المواطنين.

كما تفقدت الدكتورة يسرا، إدارة مرور سفاجا لمتابعة الاجراءات والتدابير الوقائية المتخذة من قِبل الإدارة لمنع اي تزاحم من المواطنين خلال تلقيهم الخدمة حرصا على سلامتهم ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد .

واشادت “نائب المحافظ” بالدور المبذول من قِبل الوحدة المحلية بالتنسيق مع إدارة المرور لتفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية وتنظيم الكراسي بشكل يسمح بالتباعد بين المواطنين المترددين على وحدة مرور سفاجا .

ودعت النائبة المواطنين إلى الالتزام بالقرارات والتوجيهات الصادرة للحفاظ على سلامتهم ومنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى