بني سويف يخسر بطاقة الصعود للممتاز رغم الفوز على طهطا

0
كتب – جابر عرفه

حقق الفريق الأول لبني سويف فوزًا سهلاً على ضيفه طهطا، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب استاد بني سويف في آخر جولة بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وبهذه النتيجة، يرفع بني سويف رصيده إلى 44 نقطة بينما يتجمد رصيد طهطا عند النقطة 13 نقطة، ليتعادل فريق البنك الأهلي وبني سويف في النقاط، ولكن يصعد فريق البنك للدوري الممتاز بسبب تفوقه على بني سويف في المواجهات المباشرة.

تشكيل بني سويف

محمود الحضري في حراسة المرمى، وفي الدفاع: بلال سالم، محروس محمود، عاطف محمود، وفي خط الوسط: عبد الواحد عبد العزيز، رضا عبد العال، معتز محروس وعلي وزة، ومحمود شعبان، وفي الهجوم: كريم أشرف، وطه نادي.

تشكيل طهطا

في حراسة المرمى أحمد علي، وفي خط الدفاع: مصطفى صادق، أحمد ماهر، البدوي ناصر، محمود جميل، وفي خط الوسط: الوي شريف، محمد مصطفى، محمود عبد الناصر، وعمرو خالد، وفي الهجوم: عبد الرحمن حسن، وسرجاتي فالو.

بدأت المباراة بشكل مغاير عن شكل بني سويف في المباريات الخمس الأخيرة، بعد أن وضع المدير الفني الجديد لفريق بني سويف الكابتن أيمن جاب الله، لمساته في التشكيل والخطط الفنية، فنتج عنه امتلاك لمجريات اللعب في الشوط الأول ومحاصرة فريق طهطا في نصف ملعبه.

وترجم كل من محمود مكي سيطرة فريقه في الدقيقة 21 وأحرز لفريقه الهدف الأول من صاروخية من وسط الملعب، ولحق به العائد المتألق المهاجم طه نادي محرزًا هدف فريقه الثاني في الدقيقة 30، لينتهي شوط اللقاء الأول بهدفين دون رد من طهطا.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل طهطا في اللقاء، وبدأ يبادر بني سويف الهجمات دون خطورة تذكر، فيما عدا هجمة اللاعب الإفريقي الوي التي تصدى لها الحضري ببراعة، واستمرت المباراة سجالًا بين الفريقين حتى النهاية.

وأدار المباراة طاقم مكون من: سعيد حمزة حكم ساحة، ومساعداه أحمد الفار، ووائل شعبان، وحكم رابع يحيى عبد الحميد، وراقب الحكام حميدة سيد، ومن لجنة المسابقات شحاتة العسقلاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.