«بيعايرني بالبطالة».. تفاصيل اعترافات قاتل والده في المنيا

0

دعاء علي

شهدت مدينة المنيا منذ يومين جريمة قتل من ابشع الجرائم علي وجه الارض، حيث قام شاب مريض نفسي وعاطل، بقتل والده طعنا بالسكين عقب مشاجرة نشبت بينهما.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا قد تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع مشاجرة بين شاب ووالده بأحد الأحياء غرب مدينة المنيا، انتهت بمقتل الثانى طعنا بسكين، وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

حيث أمرت نيابة المنيا تحت إشراف المستشار تامر مطيعى المحامى العام لنيابات جنوب المنيا بحبس المتهم بقتل والده بأحد أحياء مدينة المنيا 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

ملابسات الواقعة

وعلي الفور انتقلت النيابة لمعاينة الحادث، وإجراء التحريات الأولية أفادت بأن مشادة كلامية وقعت بين الابن ويدعى “م.ا” 38 عاما، عاطل، وبين والده ويدعى “ا.ع” 64 عاما بالمعاش، على خلفية رفض الثانى المجنى عليه إعطاءه مصاريف شخصية له، ما أدى لحدوث مشاجرة بينهما انتهت بقيام الابن بطعن والده، بسكين مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته.

وفي المحضر اعترف المتهم بارتكاب الحادث وتمكن فريق البحث من ضبطه، حيث قال (والدى دائما يعايرنى أننى لا أعمل ولا أصرف على المنزل، وأن أشقائى الصغار هم من يعملون ويساعدونه فى مصاريف المنزل.

وبشهادة احد الشهود من الجيران وباجراء التحريات الأولية من قبل إدارة البحث الجنائى، افادت بأن المتهم كان دائم الشجار مع والده، وانه يعانى اضطرابات نفسية ويعانى من مرض نفسى، وتم إلقاء القبض على المتهم والتحفظ عليه بقسم الشرطة وتم إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق، والتى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.