غير مصنف

حبس 3 متهمين جدد في واقعة ابتزاز فتاة الغربية

قررت النيابة العامة برئاسة المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية حبس 3 متهمين جدد 4 أيام على ذمة التحقيقات من زملاء المتهمين الرئيسيين في واقعة ابتزاز بسنت المعروفة إعلاميا بـ ضحية الابتزاز الالكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك بقرية كفر يعقوب التابعة بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية الرأي العام وحركات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

ووجهت جهات التحقيق للمتهمين الجدد تهمة الابتزاز وإساءة استخدام وسائل التواصل وإفشاء أسرار الحياة الخاصة ذات التهم السابقة للمتهمين السابقين حيث تم إلقاء القبض علي المتهمين الثلاثة الجدد في تلك القضية وتم إحالتهم إلى جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارا بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ليصبح إجمالي عدد المتهمين 11 متهما حتى الآن.

وتواصل النيابة العامة إجراءات التحقيق في قضية وفاة الفتاة بسنت بكفر الزيات، استجلاء للحقيقة وإقامة الدليل قِبَل المتهمينِ، حيث تبين من التحقيقات أن الفتاة توفيت نتيجة ما تعرضت له من ضغوط نفسية مما لاقته من المتهمين في واقعة الابتزاز الإلكتروني وتداول صورتها ومقاطع فيديو عبر هواتف المحمول أهالي القرية.

وكانت نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية برئاسة المستشار محمد الشرنوبي قررت منذ قليل إخلاء سبيل “م ع” مدرس فتاة الغربية بسنت وذلك في التحقيقات الجارية بخصوص وفاتها بعد تناولها حبة سامة إثر تناولها مادة سامة حبة غلة بعد تعرضها لضغوط نفسية أثر تداول صورها وابتزازها.

حيث تم استدعاء المدرس وآخرين مرة أخرى إلى النيابة اليوم بعد ذكر أسمائهم في بعض أقوال الطالبات من زميلات الفتاة بسنت بخصوص الدرس الخصوصي الذي حضرته الفتاة بسنت قبل وفاتها بساعات.

وتبين من التحريات مركز شرطة كفر الزيات التي أكدت عدم وجود أي دلائل أو دليل قاطع على تنمره ضد فتاة الغربية وتم مباشرة التحقيقات والاستماع لأقواله مرة أخرى وثبت يقينا عدم وجود أدلة ثبوتية ضده في واقعة التنمر، وقررت النيابة إخلاء سبيله من سراي النيابة بضمان محل إقامته بعد تحقيقات استمرت معه نحو ساعة ونصف.

وشهدت قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية قيام فتاة في العقد الثاني من العمر على الانتحار بتناولها حبوب حفظ القمح السامة بسبب قيام شابين بابتزازها والتنمر ضدها وتشويه سمعتها من خلال صور مفبركة ونشرها وتداول صورتها عبر هواتف أهالي القرية وجرى نقلها إلى المستشفى لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة عقب تعرضها لضغط نفسي وعصبي.

وباشر المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفر الزيات، التحقيق في الواقعة، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول حبة غلة، ولا توجد شبهة جنائية.

وأدلي المتهم الرئيسي في قضية فتاة الغربية، ويدعى ” إبراهيم. أ ” طالب جامعي، ياعترافات تفصيلية بينما أدلى المتهم الثاني ويدعى “عبدالحميد. ش” وطالب في الصف الثاني الثانوي الأزهري باعترافات ضمنية، ومازالت قضية بسنت خالد المعروفة إعلاميا بـ ضحية الابتزاز الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك تتفاعل وتشهد فصولا جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى