أهم الأخبارمحافظات

تجديد حبس قاتل ربة منزل ونجلها بالمنيا 15 يومًا

قررت اليوم الجمعه نيابة  شمال المنيا الكلية  برئاسة أسامة ربيع رئيس النيابة، بتجديد حبس رجب خلف طلبة حسن، 37 عامًا، سائق توك توك، متهم بقتل مريم موسى يعقوب، 27 عامًا، ربة منزل، ونجلها كراس أكرم صديق، 3 سنوات، بسلاح أبيض “ساطور” بأحد شوارع مدينة بني مزار، شمال المنيا، 15  يوما على ذمة التحقيقات، مع استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم .

وقال مصدر قانوني، إن التحريات أوضحت أن المتهم اعتاد توصيل المجني عليها وأسرتها إلى بني مزار، لوجود علاقات طيبة بين الأسرتين، انتهت بتقديم المجني عليها واجب العزاء لأسرة المتهم، وبعدها حدثت خلافات أدت إلى قطع العلاقات بين الطرفين، أعقبتها وقوع الجريمة.

وأوضح المصدر، أن أحد شهود العيان في التحقيقات، أكد أن المتهم طلب من المجني عليها، جهاز تليفونها المحمول، حيث رفضت مما دفعة بالتعدي عليها ونجلها بساطور بعدة ضربات على رأسهما، حي فارقا الحياة .

وأضاف المصدر، أن أجهزة الأمن بالمنيا تحفظت على كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة حي شرق بمدينة بني مزار، والتي رصدت واقعة مقتل أم وطفلها على يد سائق توك توك

واستدعت النيابة العامة، عددًا من أهالي المنطقة التي شهدت الحادث، كما استدعت زوج المجني عليها ويدعى ” أ. ص” لسماع أقواله.

وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة بوقوع حادث قتل لسيدة وطفلها داخل المدينة

وتبيّن أن المجني عليها تدعى “مريم”، في العقد الرابع من عمرها، وابنها “كاراس” في العقد الثاني من العمر، وأنهما قُتلا على يد سائق “توك توك”، وجرى إيداع الجثتين مشرحة مستشفى بني مزار العام، تحت تصرف النيابة العامة، لحين صدور تقرير الطبيب الشرعي ومفتش الصحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم. وقال مصدر أمني، أن ابنة الضحية طفلة عمرها حوالي 8 أعوام، كانت تستقل التوك توك، برفقة والدتها وشقيقها، إلا إنها استطاعت النجاة والهروب فور مشاهدتها لأمها وشقيقها الأصغر غارقين في دمائهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى