تعرف على المنتخبات المشاركة في مونديال اليد مصر 2021

0

شيماء مصطفى

قرر الاتحاد الدولى لكرة اليد منح دولتى بولندا وروسيا بطاقتى دعوة للمشاركة فى بطولة العالم التي تستضيفها مصر 2021، حيث يصل عدد المنتخبات المشاركة في البطولة 30 منتخب.

ويشارك من قارة أفريقيا كل من مننتخبات مصر المستضيفة، و تونس ، والمغرب، الجزائر، أنجولا، الرأس الأخضر، الكونغو الديمقراطية، ومن قارة اسيا يشارك البحرين، قطر، اليابان، و كوريا الجنوبية، وعلى مستوى أوربا فتشارك النمسا، و بيلاروسيا وكرواتيا، فرنسا، و السويد إضافة إلى المانيا والمجر، أيسلندا، النرويج، البرتغال، وسلوفينيا، واسبانيا.

كما سيشارك من أمريكا  الجنوبية والوسطى تشارك منتخبات الارجنتين، البرازيل، أورجواى ، بجانب بطاقتى الـ wild card لبولندا و روسيا.

ومن جانبه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تعيين الدكتور باسم السبكي رئيسا لقطاع كرة اليد بالنادي باستثناء الفريق الأول.

وأشاد مجلس إدارة النادي بإمكانات السبكي والجهد الذي بذله فى تحقيق البطولات مع كوماندوز اليد في الفترة الماضية.
ومن جانبه قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بتكريم الطفلين محمد صالح الشاذلي المصاب بشلل نصفي من كفر الدوار وكذلك الطفل محمد محمود عبد العال ١٤ سنه من منطقه فيصل بالهرم.. حيث استقبلهما رئيس الزمالك فى مكتبة بمقر النادي.

وأصدر منصور تعليماته بمنح العضويه الشرفيه للطفلين اللذين وجها له الشكر بعد حوار باسم بينه وبينهما عن نادي القرن الأحق به القلعة البيضاء.
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مرتضى منصور

ومن جانبه كشفت نتائج المسحة الثانية التي خضع لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمد سيد ميشو أخصائى التأهيل بالفريق  بفيروس كورونا كوفيد-19.

وتم استبعاد ميشو من معسكر برج العرب بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا بعد إرسال اتحاد الكرة ما يفيد إيجابية عينة مسحته.

3 صفقات قوية تدعم موسم الاستقرار بالأهلي قبل استئناف الدوري

وكشف اتحاد الكرة المصري أن المسحة الثانية التى اجراها فريق الزمالك للكشف عن فيروس كورونا كشفت عن ظهور حالة جديدة فى الفريق بعد إصابة كل من مصطفى فتحى وكريم بامبو و ومنتصر الرملاوى إدارى الفريق، بخلاف الدكتور محمد عيد الذي اصيب اثناء عمله باحدى مستشفيات العزل.

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة كريم بامبو لاعب الفريق بفيرس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.