أهم الأخبارفن ومنوعات

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

كشف الإعلامي محمد علي خير عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري.

 يذكر أن سمير صبري ظهر  خلال حضوره حلقة نقاشية بعنوان “فن العمر الجميل” علي كرسي متحرك وأعلن عن السبب وهو إجراءه عملية جراحية في قدمه منذ 10 أيام ،يأتي ذلك ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته 53.

وكان آخر ظهور للفنان سمير صبري خلال مهرجان القاهرة السينمائي وحرص الفنان سمير صبري على تقديم الجائزة للفنانة نيللي وصعد على المسرح متكئا على عكاز وقام مهرجان القاهرة السينمائي بمنح نيللي جائزة “الهرم الذهبي” لإنجاز العمر وقام الفنان سمير صبري بتسليمها الجائزة وسط أجواء من السعادة والدعابة بينهما .

وقال سمير صبري أثناء الحفل : “رغم مرضي.. لم يكن في مقدوري عدم الحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العريق والمشرف، وأكثر ما يحمسني هو تقديمي جائزة الهرم الذهبي لنجمة كبيرة تستحق كل التقدير بحجم النجمة نيللي مضيفا أنه حضر لرؤية هذا الحب في عيون الجمهور لها.

وكتب خير عبر حسابه على فيسبوك: “سلامتك، سيرته الطيبة في دعم زملائه من الفنانين في كرباتهم سرا ودون إفصاح تسبق اسمه وحضوره، وقد حكى لي بعض الفنانين عن هذا الفنان الكبير الذي لا يترك مريضا إلا وزاره ووقف بجواره”.
وأكمل : “عن الفنان الكبير سمير صبري أكتب وقد علمت أنه يمر بظروف صحية حرجة.. اللهم نسألك الشفاء العاجل لعبدك سمير صبري جزاء ما قدم من خير في صمت تام لكل محتاج”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى