تعليمات خاصة من موسيماني للاعبي الأهلي عبر الفيديو

0

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الاهلي من خلال محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي لمواجهة فيتا كلوب والذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش، وذلك ضمن التحضيرات لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب غداً السبت في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا. وتضم مجموعة الأهلي إلى جانب فيتا كلوب كلا من سيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

ويدرس موسيماني فريق فيتا كلوب الكونغولي من خلال مشاهدة مبارياته الأخيرة سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو في الدوري المحلي، قبل المباراة التي ستجمعهما غداً السبت، للوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوف بطل الكونغو، ومعرفة أسلوب لعبه وطريقته عند الاستحواذ على الكرة أو في وضعية الدفاع وكذلك عند التحضير وبناء الهجمات وأهم اللاعبين في صفوفه والتي قد تمثل عبئاً على الأهلي في مباراة الفريقين غداً.

ويشاهد لاعبي الأهلي بعض مقاطع الفيديو الخاصة بالفريق المنافس ومصادر القوة في الفريق الكونغولي ويقوم موسيماني بتكليف كل لاعب بمتابعة تحركات اللاعب المنافس له في مركزه داخل الملعب، على هامش تدريبات الفريق الأحمر ضمن التحضير لهذه المباراة الهامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.