تعيين الدكتورة ولاء بو الحسن مديرا لحميات المنيا

0
دعاء علي

أصدرت مديرية الصحة والسكان بالمنيا، قرارا، بتعيين الدكتورة “ولاء أحمد أبو الحسن” مساعد أخصائي أطفال ورئيس قسم المناعة بمستشفي الحميات بمدينة المنيا، مديرا للمستشفي.

و تقع مستشفي الحميات في جنوب مدينة المنيا، وهي مخصصه لاستقبال حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وتضم عدد كبير من الأسرة والأقسام الداخلية، إضافة لمعمل لإجراء تحليل ومسحات للمشتبه في إصابتهم بالفيروس.

اللواء اسامة القاضي يوجه الشكر للاجهزة الطبية

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد وجه في وقت سابق كل الشكر والتحية لجميع الفرق الطبية بمستشفيات المحافظة، مشيدا بالجهد المبذول منهم قائلا “إن الوطن بأكمله يقدر ما تقدموه من تضحيات وجهود”، مؤكداً علي تقديم كل الدعم والمساندة لهم فى ظل ما يواجهونه خلال تلك الفترة الطارئة، من أجل حصار الفيروس وتأمين حياة المرضى والحفاظ على سلامتهم وصحتهم.

تخصيص 14 مستشفي عزل بالمنيا

وفي وقت سابق كانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن تخصيص 14 مستشفى، بمحافظة المنيا، لاستقبال جميع الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوضحت الوزارة أن ىالمستشفيات هى، مستشفى مطاى المركزى، وبنى مزار المركزى، والعدوى، ومغاغة والفكرية المركزى، ومستشفى الصدر بالمنيا، وملوى، وبنى مزار.

يأتي ذلك بالإضافة إلى مستشفى الحميات بالمنيا، ومغاغة، والعدوى، وديرمواس إلى جانب مستشفى المبرة، ومستشفى جراحات اليوم الواحد بمركز سمالوط، إلى جانب مستشفى ملوى التى تم تخصيصها كمستشفى للعزل منذ افتتاحها بشكل استثنائى.

كان ذلك في إطار تخصيص، 320 مستشفى على مستوى محافظات الجمهورية، حيث أشارت الوزارة، إلى أنه سوف يتم الانتهاء من ذلك أول يونيو المقبل، ضمن تحديث تطبيق “صحة مصر” الذى يضم الخريطة التفاعبسة لأسماء وعناوين المستشفيات التى خصصتها الوزارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.