تليفونات بني سويف يتعادل مع الإعلاميين بهدف لكل فريق بالقسم الثاني

0

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف مع نظيره الإعلاميين بهدف لكل فريق بالجولة الأولى بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب إستاد الأسيوطي،ليصبح رصيد التليفونات والإعلاميين نقطة لكل منهما .

بدء الشوط الأول بمرحلة جس النبض من الفريقين وغلب طابع الهدوء والحذر علي شوط اللقاء الأول وتبادل خلاله الفريقين كرة اللعب وكان الإعلاميين أكثر سيطرة واستخدم التليفونات طريقة دفاع المنطقة مستغلا الهجمات المرتدة والتي نجحت في الدقيقة 33 بعد أن انفرد بندق بحارس الإعلاميين وعرقل من قبل دفاعات الخصم ليحتسب الفلال ضربة جزاء لم يعترض عليها أحد ليسجل منها بندق هدف فريقه الأول في مرمي الإعلاميين.

ويحاول الإعلاميين تكثيف هجماته ليضيع شعراوي في الدقيقة 41 هدف مؤكد تصدت له عارضة التليفونات لينتهي الشوط الأول بفوز التليفونات بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني بدء التليفونات بداية قوية علي عكس الشوط الأول ولعب بمبدأ خير وسيلة للدفاع وأصبح اللعب ممتعا ولكن الإعلاميين استطاع  أن يسيطر علي كرة اللعب في الدقائق الأخيرة ولكن مع تألق حارس ودفاعات تليفونات بني سويف تلاشت تلك الخطورة ولكن رفض اللاعب أسلام كمال لاعب الإعلاميين أن تنتهي المباراة بهذه النتيجة ليحقق التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت الرسمي للمباراة.

أدار اللقاء الحكم الدولي حسام الفلال ومساعداه رحب محمد ومحمد زكي وحكم رابع احمد خضر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.