رياضة

جوارديولا: الفوز على أولمبياكوس غدا يمنحنا التأهل للدور القادم

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ” أن الفوز على أولمبياكوس اليوناني غدًا الثلاثاء “مهم”، مضيفًا أن جاهزية جابرييل جيسوس لاعب سيتزنز للمواجهة ستتحدد غدًا في الجلسة التدريبية الأخيرة للفريق “.

وقال جوارديولا خلال تصريحات صحفية في المؤتمر الذي عقد اليوم، : ” نحن كفريق، قادرون على التسجيل بمعدل جيد، سجلنا الكثير واستقبلنا القليل،حيث أننا أمام ليستر سيتي سكنت مرمى فريقنا أهداف من ركلات جزاء، في حين أنه في الطبيعي الفريق كان أداءه جيد جدًا في المباريات الأخرى، لا أعرف لماذا سجلنا أكثر في دوري أبطال أوروبا “.

وأردف: ” هناك لاعبون يمكنهم لعب ثلاث، أربع أو خمس مباريات متتالية دون مشاكل، البعض الآخر يعاني، مازلنا في بداية الموسم “.

وواصل: ” علينا الفوز في المباريات التي نستضيفها على ملعبنا، ونفوز بواحدة على الأقل خارج ملعبنا، لقد فعلنا ذلك ضد مارسيليا (الفوز خارج الأرض)، علينا مواصلة حسم نقاط الفوز على ملعبنا “.

وتابع جوارديولا: ” يجب علينا أن نفوز في مباراة الغد ضد الفريق اليوناني كي نضمن تصدر المجموعة، الفوز سيمنحنا التأهل إلى الدور القادم، بعد ذلك يمكننا التعامل بشكل أفضل مع مباريات الدوري “.

وعن فيل فودين، قال: ” إنه يلعب كثيرًا، لقد بدأ في أول ثلاث مباريات وبعد ذلك كان متعبًا بعض الشيء، إنه يبذل كل ما لديه “.

وعن جاهزية جابرييل جيسوس وسيرخيو أجويرو قال: ” من الصعب التأكد الآن من جاهزية جيسوس، سنرى في آخر جلسة تدريبية قبل المباراة، لقد تدرب خاض تدريب واحد معنا “.

وبالنسبة أجويرو، أوضح جوارديولا: ” أن حالته تتحسن ولكن لا أعرف متى سيعود، لا نريد أن يتعرض لأي انتكاسة، لا أعرف مدى جاهزيته لمباراة ليفربول، ولكن سيكون جاهز بعد التوقف الدولي “.

وبسؤاله عن التفكير في مباراة ليفربول بالدوري، أجاب: ” بالتأكيد لا أفكر في المباراة حاليًا، هذا الأمر قد يجعلنا نتعثر في دوري أبطال أوروبا “.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أولمبياكوس اليوناني مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويرصد ” اليوم ” ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا :

مانشستر سيتي في الصدارة ب 6 نقاط.

بورتو البرتغالي في الوصافة ب 3 نقاط.

أولمبياكوس اليوناني يحتل المركز الثالث ب 3 نقاط.

مارسيليا الفرنسي بدون رصيد من النقاط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى