جولة الإعادة.. إقبال ملحوظ في اليوم الثاني على اللجان بأسيوط

.

0

عبده جمال 

شهدت بعض لجان التصويت في جولة الاعادة لانتخابات مجلس النواب في محافظة اسيوط، إقبالا ملحوظا على التصويت في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء اليوم الثاني والاخير من انتخابات النواب في جولة الاعادة .

وجاء الإقبال متوسطا فى مدن ابوتيج وصدفا والغنايم، بينما شهدت بعض اللجان كلجنة مجلس مدينة ابوتيج ولجنة الشاعر محمود حسن اسماعيل بالنخيلة إقبالا ضعيفا مع بدء فتح صناديق الاقتراع.

وشهدت محافظة اسيوط ، استعدادات مكثفة من قبل غرفة عمليات المحافظة ومديرية امن اسيوط منذ امس لاستقبال جولة الاعادة لأنتخابات مجلس النواب 2020 بالمحافظة ضمن محافظات المرحلة الأولى.

و تم رفع حالة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة، مع مراعاة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة جائحة فيروس كورونا و الحد من تزاحم الناخبين أمام اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للناخبين وجميع القائمين على العملية الانتخابية من المشرفين والقضاة .

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و779 ألف و851 ناخب سيدلون بأصواتهم في 497 مركز انتخابي يضم 914 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة الى مدينة أسيوط الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.