رياضة

كمال الزين مديرا فنيا لمنتخب منطقة قنا

أعلنت منطقة قنا لكرة القدم برئاسة الدكتور أشرف موسى، عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب المنطقة والمشارك في بطولة كأس منتخبات أفرع الإتحاد والمقرر انطلاقه يوم 25 من شهر أغسطس الحالي.

وجاء تشكيل الجهاز الفني لمنتخب منطقة من “كمال الزين، مديرا فنيا، عمرو أش أش، مدرب عام، سامح قطمة، ومحمد حمدي، مدربين، حسن نصاري، مدربا لحراس المرمى.

وأيضا سامح قطمة، محمد حمدي، مدربين مساعدين، مصطفى حمام، مدير إداري، عصام زراع، دكتور العلاج الطبيعي، والإشراف على المنتخب يحيى نور، شمس شاكر، ومانجا الشيخ. 

ومن المقرر عقد اجتماع مساء الغد الأربعاء لمناقشة اللاعبين المنضمين للمنتخب وأيضا موعد بدء التدريبات.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أعلن عن انطلاق بطولة تنشيطية تبدأ يوم 29 من شهر أغسطس الحالي، تحت مسمى كأس منتخبات أفرع الاتحاد، بمشارك جميع مناطق الاتحاد على مستوى الجمهورية.

وتستطيع منتخبات المناطق المشاركة بـ25 لاعب وتكوين منتخبتها من أبناء مواليد المحافظة التي يقع بها اللاعب، بدون حد أقصى لأعمار المختارين.

كما أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد جدول مباريات دور الـ32، بنظام خروج المغلوب، على أن تبدأ مباريات دور الـ32 يوم 25 من شهر أغسطس الحالي، ولكن منتخبات القاهرة، الغربية، البحيرة، الشرقية، وجنوب سيناء تستثني من دور الـ32 وتبدأ مباريتها من دور الـ16.

على أن تلعب مباريات دور الـ16 يوم 29 من نفس الشهر بين المنتخبات الفائزة من مباريات 1مع 2، 3مع 4 وهكذا وصولا لفائزين من مباريات 15 مع 16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى