غير مصنف

حريق يتسبب في مصرع طفلتين داخل شقة سكنية بالإسكندرية

متابعة.اسامة خليل
لقيت طفلتين مصرعهما، إثر نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية، بمنطقة عزبة جينوتي، شرق الإسكندرية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإنقاذ شقيقتهما الثالثة.
تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بوجود حريق بشقة سكنية، بعزبة جينوتي، دائرة القسم، ووجود وفيات.
انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الرمل ثان وبرفقتهم قوات من إدارة الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها، وتبين بالفحص نشوب حريق بشقة سكنية في الطابق الأول علوي، بأحد العقارات بعزبة جينوتي، مكونة من غرفتين وصالة ومطبخ ومرحاض، ما أدى لاحتراق باب الشقة وغرفة النوم بالكامل.
وأسفر الحريق عن مصرع كلًا من “سارة. ال. س”، 10 سنوات، وشقيقتها “مريم. ال. س”، 5 سنوات، إثر اختناقهما بالدخان الكثيف الناتج عن الحريق، وإنقاذ شقيقتهما الثالثة.
وبسؤال والد الأطفال الـ3، قرر أنه أثناء نومه وتواجد زوجته خارج المنزل، لعبت ابنته الكبيرة “سارة” بـ”الولاعة” داخل غرفة نومهم ما أدى لنشوب الحريق في الغرفة كاملًا.
وأضاف في أقواله بمحضر الشرطة، أنه استيقظ على رائحة الدخان وحاول إنقاذ أطفاله الـ3 إلا أن اثنين منهم توفيتا خنقا بسبب كثافة الدخان، ولم يستطع سوى إنقاذ الطفلة الصغيرة فقط، ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث.
أخطرت النيابة العامة، وأمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة كوم الدكة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر المحضر إداري قسم شرطة الرمل ثان، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى