«حمدي فتحي» يعلن جاهزيته للمشاركة في المباريات

0

أحمد محسوب نجدي

أعلن حمدي فتحي لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جاهزيته للمشاركة في المباريات، بعدما شارك اليوم في التقسيمة «تراي ماتش» وذلك بعد أن عاد بشكل تدريجي إلي التدريبات الجماعية مؤخراً.

وتعافى حمدي فتحي من آثار جراحة غضروف الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته في أحد تدريبات المنتخب الوطني الأول قبل عدة أشهر.
ونفذ حمدي فتحي برنامجا علاجيا وتأهيليا كاملا طوال الشهور الماضية قبل عودته إلي التدريبات الجماعية ومشاركته اليوم في «تراي ماتش» الذي أقامه الجهاز الفني للاطمئنان على جاهزية اللاعبين.

 

يذكر أن الأهلي يستعد لعودة الدوري الممتاز يوم ٦ أغسطس المقبل، وأيضا خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

 

وفي الامس عقد السويسري رينيه فايلر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن التحضيرات الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما عقد المدير الفني  محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق.

وشهدت المحاضرة شرح الوحدات التدريبية التي يخضع لها اللاعبون في مران اليوم.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني؛ لتجهيز الجميع لعودة المنافسات على الصعيدين المحلي والقاري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.