أخبار

في حضور قيادات وكوادر الحزب.. المصري الديمقراطي يكرم أوائل الطلاب بالبدرشين

نظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بمحافظة الجيزة وأمانة البدرشين حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات من الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية والمرحلة الإعدادية وذلك في قاعة الماسة طريق أسيوط البدرشين الزراعي.
ومن الجدير بالذكر أنه حضر الحفل العديد من القيادات التنفيذية والقيادات التعليمية بمحافظة الجيزة ومركز البدرشين.
كما تقدم الحضور قيادات وكوادر الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي على رأسهم المهندس باسم كامل الأمين العام للحزب والمهندس إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للحزب والنائبة ريهام العمدة والنائبة مها عبدالناصر.
وافتتح الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم القرآن الكريم للأستاذ عبدالرحمن الخطيب آمين الشباب بأمانة البدرشين ثم رحب الأستاذ عبدالشافي هلال امين الحزب بمركز البدرشين بالسادة الحضور من الضيوف وأولياء الأمور وتمني التفوق الدائم للجميع.
ومن جانبه أشاد المهندس باسم كامل بالطلبة وقام بشرح عدة أمور تخص التعليم في جميع أنحاء العالم منوهاََ وضارباََ الأمثلة بعدة دول مثل ماليزيا وغيرها وتمني أن يحذو التعليم في مصر حذو هذه الدول.
وعلى جانب آخر طلب النائب إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الترحيب والتثقيف للسادة أولياء الأمور والسادة المدرسين الذين اجتهدوا من أجل أن نري مثل هؤلاء الطلاب والطالبات.
ومن جهته قال الأستاذ عصام رجب أبو عطية امين التنظيم بمحافظة الجيزة أن الحزب سوف يستمر بتنظيم هذه الفاعليات لأنه واجب علينا دعم العملية التعليمية والعلم داخل هذا الوطن.
ووعد امين التنظيم بأنه سوف يكون العام القادم بإذن الله التكريم على مستوى محافظة الجيزة.
وعلى هامش هذا الحفل قدمت أمانة الجيزة درع تكريم للأستاذ محمود سيد ربيع أمين تنظيم الحزب بمركز البدرشين كشكر على مجهوده.
وشهد الحفل حضور كوادر الحزب والسادة الصحفيين في مقدمتهم الكاتب الصحفي عبدالراضي الزناتي رئيس التحرير التنفيذي لجريدة وموقع اليوم الإخباري وأمين إعلام الحزب بمحافظة الجيزة
والكاتب الصحفي حسن عاشور والزميل الصحفي علاء محمود
وفي نهاية الحفل أشاد الجميع على التنظيم الرائع للفاعلية والروح الجميلة للطلبة وأولياء الأمور متمنين تكرارها العام القادم بإذن الله.

شاهد الصور..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى