رياضة

أوليفيرا لحراس الزمالك: المشاركة بشكل أساسي فى المباريات متوقفة على الأداء والإلتزام والتركيز

أكد البرازيلي أرتور أوليفيرا، مدرب حراس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك، لحراس مرمى الفريق، أن تقييمه للأداء لن يكون وفقاً للأسماء أو السياسة التى كان يتبعها البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني السابق، فى التعامل مع الحراس.

وأكمل أوليفيرا حديثه مع حراس مرمى الزمالك أن المشاركة بشكل أساسي فى المباريات متوقفة على الأداء والإلتزام والتركيز فى التدريبات والمواجهات الرسمية، وقال أن النادي الأبيض يمتلك حراس مرمى على أعلى مستوى، ويجب منح فرصة المشاركة للأكثر فائدة وليس بناءاً على إسم أو مشاركة بالتقادم.

وشدد مدرب حراس الزمالك على ضرورة بذل جميع اللاعبين قصارى جهدهم في التدريبات، وعدم الإنشغال بالمشاركة فى المباريات، وقال أن القرار من الجهاز الفني سيكون لصالح الفريق فى المقام الأول، وعلى الجميع أن يعمل ويجتهد حتى يحصل على الفرصة الحقيقية.

ويبذل محمد أبو جبل قصارى جهده فى تدريبات حراس الزمالك، حتى ينجح فى إقناع مدرب الحراس الجديد بمستواه، قبل أن يعود محمود جنش من معسكر المنتخب الوطنى وينافسه على المركز بشراسة.

وأشاد أوليفيرا بمستوى الحراس الخمسة المتواجدين حالياً فى تدريبات الفريق، وهم محمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد نادر السيد وسيد عطية وعمر أسامة عبد الكريم، وكشف أوليفيرا للمقربين منه أن الزمالك يمتلك حراس مرمى مميزين وهو ما يجعله سعيد لعمله بالزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى