أخبارأهم الأخباراخترنا لك

رئيس الوزراء: خطة العام المالي المقبل تتضمن 300 مليار جنيه في قطاع التشييد والبناء

جهاد علي 

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إن خطة العام المالي المقبل تتضمن 300 مليار جنيه انفاق حكومي في قطاع التشييد والبناء.

وأوضح رئيس الوزراء، خلال كلمته اثناء افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات القومية، أننا نسعى لتحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال ما يتم انجازه في مشروعات قطاع الزراعة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أنه تم تخصيص 15 مليار جنيه لتطوير مشروعات قطاع الاتصالات، موضحا أنه سيتم الإنفاق على تحديث وتطوير مشروعات البنية الأساسية.

إقرأ أيضًا

« أعظم ثورات التاريخ».. رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

وسابقًا بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية هنأ فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة؛ بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال رئيس مجلس الوزراء في البرقية: هذه المناسبة ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن؛ ففي هذا اليوم المجيد خرج الملايين من أبناء الشعب المصريّ العظيم، منتفضين ضد قوى الشر والظلام الذين اختطفوا الوطن في غفلة من الزمن، ليملأوا الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر المحروسة في مشهد حضاريّ يصعب تكراره ويستحيل نسيانه، شهد له العالم أجمع، حيث صنع الشعب المصري واحدة من أعظم الثورات في التاريخ؛ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار، وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطنيّ في بناء الحاضر وتأمين المستقبل.

وفي برقيته، عاهد رئيس مجلس الوزراء الرئيس السيسي بمواصلة الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ سعياً لتحقيق التنمية الشاملة في أنحاء البلاد، سائلاً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة على رئيس الجمهورية بدوام التوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقيّ والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى