محافظات

رئيس مدينة سفاجا : رفع الإشغالات في منخفض التكاليف وإعادة رصف الطرق بالمدينة

يوسف ابوالوفا

 

تابعت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، أعمال الرصف في منطقة منخض التكاليف بمدينة سفاجا ورفع الإشغالات والمخالفات التى تم رصدها ومن شأنها إعاقة عملية الرصف وتعطيل خط تنظيم الطرق، وذلك ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر،

أوضحت “رئيس المدينة” أن الاشغالات باتت آفة تعوق حركة سير السيارات والمواطنين، لافتةً إلى أن هناك تعاون بين كافة الموظفين والعاملين في إدارة المجلس، حيث يبذلون قصارى جهدهم لإعادة المدينة إلى المظهر الجمالى والحضاري المشرف.

وأضافت “المغربي” انه تم إزالة الأشجار التى تسبب في تلف المرافق والبنية التحتية من خطوط كهرباء وصرف صحي وخطوط تليفونات بسبب جذورها المتشعبه، مؤكدةً على أن الأشجار البعيدة على خط سير المرافق لن تسمح بإزالتها بل سوف يتم عمل أحواض للحفاظ عليها.

وتابعت “رئيس المدينة ” بالتنسيق مع مسئول النظافة بالوحدة المحلية أعمال النظافة العامة وإزالة التعديات على حرم الطريق بعدد من الأحياء وشوارع المدينة.

وأكدت “المغربي” على متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره وفض تجمعات المواطنين حرصاً على سلامتهم والتنبيه بالالتزام بارتداء الكمامة وفرض الانضباط ومنع التعديات على حرم الطريق .

وأقرأ أيضا..

في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، تفقدت الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، الشواطئ العامة بمدينة سفاجا رافقتها خلال الجولة السيدة هدى المغربي، رئيس المدينة والاستاذ عبد الحميد رضوان سكرتير المدينة وعدد من مديري الإدارات و القيادات التنفيذية.

تفقدت “النائبة” عددًا من الشواطئ والمتنزهات للاطمئنان على مدى الالتزام بتنفيذ قرارات رئيس الوزراء المتعلقة بمنع التجمعات، ومنع إقامة أي احتفاليات أو فعاليات للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التأكد من الغلق الكامل للشواطئ التابعة للمدينة و ل المتنزهات والحدائق العامة.

ووجهت “نائب المحافظ” المسئولين بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا بضرورة التنسيق مع قسم الشرطة لمنع دخول المواطنين الى الشواطئ بشكل تام والتأكيد على الاجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وحفاظاً على صحة المواطنين.

كما تفقدت الدكتورة يسرا، إدارة مرور سفاجا لمتابعة الاجراءات والتدابير الوقائية المتخذة من قِبل الإدارة لمنع اي تزاحم من المواطنين خلال تلقيهم الخدمة حرصا على سلامتهم ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد .

واشادت “نائب المحافظ” بالدور المبذول من قِبل الوحدة المحلية بالتنسيق مع إدارة المرور لتفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية وتنظيم الكراسي بشكل يسمح بالتباعد بين المواطنين المترددين على وحدة مرور سفاجا .

ودعت النائبة المواطنين إلى الالتزام بالقرارات والتوجيهات الصادرة للحفاظ على سلامتهم ومنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى