رئيس مدينة كفر الدوار يتفقد معدات الحملة الميكانيكية للتأكد من جاهزيتها

0

محمد الشناوى

تفقد اللواء أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينه كفر الدوار، الحملة الميكانيكية التابعة للوحدة، للتأكد من عمل المعدات بكامل طاقتها وعدم وجود أي أعطال قد تؤثر على حسن سير العمل.

كما تابع “مرزوق” حركة سير سيارات النظافة بالوحدة، وتحديد آليات جديدة للإشراف عليها، لضمان تكثيف أعمال رفع تجمعات القمامة وإزالة الأتربة وتمهيد الطرق.

وشدد “رئيس المدينة” على سرعة إصلاح جميع الأعطال بالمعدات، والتأكد من جاهزيتها للعمل اليومي، لضمان جاهزية المعدات للتعامل مع أي طارئ، والاستعداد الدائم للتعامل مع أي تجمعات لمياه الأمطار.

وفى سياق آخر قامت رئاسة المركز بقيادة اللواء أحمد علي مرزوق، بحملة موسعة للمرور على الصيدليات بنطاق المدينة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الإدارة الصحية بكفر الدوار برئاسة الدكتور مصطفى حنيش.

حيث قامت اللجنة والتي جاءت بإشراف من نعمة شعيب نائب رئيس المدينة ومن خلال التفتيش الصيدلي بالإدارة الصحية، بالمرور والتفتيش على ١١ صيدلية بنطاق المدينة، وأسفرت عن تحرير ٥ محاضر مزاولة لغياب المدير المسئول، و٥ تقارير تفتيش على الصيدليات مع التنبيه على الصيادلة المتواجدين بتلافي السلبيات التي تم رصدها بمعرفة التفتيش الصيدلي.

من جانبه أكد “مرزوق” على استمرار الحملات للمرور على الصيدليات، لمنع احتكار الأدوات والمستلزمات الطبية، والتصدي لمحاولات استغلال حاجة المواطنين في وقت الأزمات، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المشددة تجاه المخالفين.

ومن جهة أخرى قامت الوحدة القروية بدفشو برئاسة محمد رمضان بأعمال نظافة موسعة، شملت قرى “أبو صالح، زينزو، والديابة”، تم خلالها رفع تجمعات القمامة وتمهيد الطرق، بجانب إزالة المخلفات بالطريق الرافد الدولي.

كما قامت الوحدة بحملة لإزالة المطبات العشوائية المخالفة لشروط السلامة المرورية والمواصفات القياسية، والتي تشكل خطرًا على المواطنين والسيارات بطريق “أبو هاشم – الديابة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.