رئيس مدينة ميت غمر يجتمع بنواب البرلمان لمناقشة مشاكل المواطنين

0

سامح الألفي

عقد المهندس عمرو محمد فكرى رئيس مركز ومدينة ميت غمر اليوم اجتماعا بالأعضاء الجدد لمجلس النواب النائب محمود العزب والنائب أحمد الألفى والنائب محمد المرشدى  والنائبة ميرفت عازر وبحضور نواب رئاسة المركز ورؤساء الوحدات المحلية .

وأوضح فكري أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة عدد من المشكلات المتعلقة بالنظافة والازدحام المروري والباعة الجائلين والرصف حيث أدلى كل عضو برؤيته في حل كل مشكلة.

وفيما يتعلق بمشكلة النظافة اقترح أحمد الألفى عضو مجلس النواب أن يتم نقل مقالب القمامة لمكان بعيد عن الكتلة السكنية على أن يكون هذا المكان على طريق مصر –إسكندرية الصحراوى حيت أن هذه القمامة تتحول إلى سماد عضوى تستفيد منه مزارع الأرض الصحراوية .

وأضاف محمود العزب عضو مجلس النواب مقترحا جديدا لحل المشكلة بنظام (B.O.T ) وذلك من خلال طرح مناقصة تتولى شركة عملية نقل وتدوير القمامة .
وأضافت ميرفت عازر عضو مجلس النواب أنه لابد أن يكون هناك مواعيد لإلقاء القمامة ومعاقبة المخالف وأشارت أنه لابد أن يكون هناك توعية من قبل رؤساء الوحدات لأهالينا في القرى .

وأشار محمد المرشدى عضو مجلس النواب على أهمية العمل الجماعى قائلا نحن لا نريد صراع بين النواب نريد أن نتعاون جميعا لخدمة مركز ومدينة ميت غمر وهدفنا النجاح في تقديم الخدمة للمواطن والسعى إلى أن يشعر بأن هناك تغيير في الإدارة المحلية .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.