محافظات

رئيس مركز الدلنجات يشارك في حفل تأبين رجب قنديل

محمد الشناوى

حضر مجدي إبراهيم رئيس مركز ومدينة الدلنجات ومحمود المصري نائب رئيس المركز وسحر القاضي وعوض زهران مدير إدارة الشباب والرياضة ومحمود جوده رئيس قرية الوفائية ولفيف من الأهالي حفل تأبين الراحل الأستاذ رجب قنديل نائب رئيس مركز ومدينة الدلنجات.

وقال رئيس المركز إن ذلك بمثابة رسالة حب ووفاء للأخ والصديق العزيز بعد رحيله كما أكد الجميع علي انجازات رجب قنديل سواء كان مديرا لمركز المعلومات بمركز بدر ومركز المعلومات بمركز ومدينة الدلنجات ورئيس الوحدة المحلية لقرية المسين وأخيرا نائب رئيس مركز ومدينة الدلنجات وكلنا نجتمع اليوم عرفانا له الذي أعطي الكثير بلا حدود وكان مثالا للأدب والاحترام والتفاني في العمل حتى آخر لحظات حياته وكان قريبا للجميع وله الكثير من المواقف في عمل الخير.

كما أكد الجميع أن رجب قنديل ترك بصمة بين كل زملائه وأصدقائه وأخيرا لا نملك له إلا الدعاء اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله وأكرم نزله كما قدم رئيس المركز كل الشكر والتقدير لكل القائمين علي هذا الحفل وهذه اللمسة الجميلة فكل الشكر لإدارة الشباب والرياضة وخاصة مركز شباب زهور الأمراء.

وفى سياق آخر قام مجدي إبراهيم رئيس المركز بمتابعة أعمال نظافة الرصيف والبلدورات ورفع كافة الأتربة من علي جانبي الرصيف بشارع الجلاء تمهيدا للبدء في أعمال دهان البلدورات بشارع الجلاء بعد الانتهاء من أعمال الرصف و صفايات المطر و خط الانحدار.

كما تم التأكيد علي أصحاب المحلات بالحفاظ على الإسفلت وعدم رش المياه علي الإسفلت وذلك حفاظا علي الطريق حيث يعد شارع الجلاء من الشوارع الرئيسية في المدينة والحفاظ علي المظهر الحضاري للمدينة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى