رئيس مركز كفر الدوار يتابع حالة النظافة ومستوى الخدمات بالمدينة

0

محمد الشناوى

قام اللواء أحمد علي مرزوق  رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، بجولة ميدانية بنطاق المدينة، تابع خلالها حالة النظافة والإشغالات بعدد من مناطق المدينة.

وتفقد “مرزوق” حالة النظافة بشوارع “شارع ٢٢، الإدكاوي، منشية الأوقاف، وشارع أحمد عرابي”، فيما وجه بتكثيف أعمال رفع تجمعات القمامة وإزالة الأتربة بكافة مناطق المدينة.

كما تابع “رئيس المدينة” سير العمل بسوق الجملة للخضر والفاكهة، ومستوى الخدمات المقدمة بالسوق، وشدد على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة ومراقبة الأسعار لمنع الاستغلال والتلاعب بالأسعار.

والتقى مرزوق خلال جولته عددا من المواطنين والتجار، حيث استمع لتقييمهم لمستوى الخدمات المقدمة إليهم في كافة القطاعات، وكذلك استمع لعدد من شكاوى المواطنين والتي وجه بالتعامل الفوري معها والعمل على حلها وإزالة أسبابها في أسرع وقت ممكن.

وفى سياق آخر تفقد اللواء مرزوق محطة صرف صحى السعرانية وتابع “مرزوق” سير العمل بالمحطة، وجاهزيتها لمواجهة أي طارئ، فيما شدد على ضرورة تواجد النوباتجية بصفة دائمة، للتعامل الفورى مع أى مشكلة.

كما شدد “رئيس المدينة” على ضرورة إجراء الصيانة الدورية للمعدات بمحطات الصرف الصحي بالمدينة، وكذلك محطات رفع الصرف الزراعي بالقرى، لضمان تصريفها لأي كميات من المياه قد تنتج عن أي أمطار محتملة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.