ريهام سعيد: «زينة مش بتحبني.. وانجي وجدان حبت تطلع ترند في حلقة السمنة»

0

أكد الإعلامية ريهام سعيد، عدم وجود عداء بينها وبين الفنانة زينة، ولكنها كانت تقدم إحدى الحلقات في برنامجها وتطرقت لقضية الفنانة زينة الشهيرة، مما جعلها تشعر بالاستياء، مشيرة إلى أن القضية أصبحت رأي عام وتحدثت كإعلامية، متابعًا: “حاولت أصالحها وفهمت أني عايزاها  تتنازل عن القضية.. وطلبت فيديو اعتذار لها”، منوهة إلى أنها تعرفها منذ فترة كبيرة، إلا أن الفنانة زينة لا تحبها.

وأوضحت “سعيد”، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن الفنانة زينة طلبت تصوير فيديو اعتذار لها، وتم تصوير الفيديو، إلا أنها اعترضت عليها، كما أنه تم تصوير الفيديو مرة أخرى، مقرة بأنها تعتذر دائمًا لأي شخص يحزن منها، مشيرة إلى أن القضية انتهت وحصلت على البراءة.

وأشارت إلى أن حديث الفنانة إنجي وجدان عنها بأنها سطحيه كلام جهل، إذ أنها كانت تتحدث في حلقة عن مرض السمنة بالنسبة للأشخاص الذين يفوق وزنهم الـ350 كيلو جرام، مؤكدة أن حديثها عن السمنة وخطورتها كان من باب التوعية، حيث أنه مرض مميت وستستمر في توعية المواطنين وعملها بشكل إعلامي، معقبة: “إنجي مش تخينة وعايزة تركب التريند ومش فهمة الموضوع.. الناس دفعت عني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.