سمسطا يتعادل مع بترول أسيوط بدون أهداف بالقسم الثاني

0

تعادل الفريق الأول لكرة بمركز شباب سمسطا مع نظيره بترول أسيوط بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب مركز شباب سمسطا، ضمن منافسات الأسبوع السابع لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

تشكيل سمسطا

بدأ مركز شباب سمسطا بتشكيل ضم الحارس راندي، واللاعبين: أحمد رمضان وأحمد جابر، وبلال أحمد، وأحمد عبد الحافظ، وعادل نور، وحسام حسن، ومروان رمضان، ومحمد رجب، ويوسف جارا، ومحمد سمير.

تشكيل بترول أسيوط 

بدأ بترول أسيوط بالحارس محمد مزيكا، واللاعبين: محمد دياب، وأحمد ذكي، وعمرو زينهم، وعرفة شعبان، وأحمد بيبو، ومؤمن راضي، وأبو، ومصطفى كاسلوفا، ومحمد كاستيلو، ومحمد عبد الفتاح العندليب.

أحداث المباراة 

بدأت المباراة بضغط من سمسطا صاحب الأرض، وسط تكتل دفاعي من فريق بترول أسيوط، ليستمر الشوط الأول على هذه الوتيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات من سمسطا لإدراك هدف التقدم، وسط هجمات مرتدة من بترول أسيوط، ومع مرور الوقت طمع بترول أسيوط في المباراة وضغط بكل خطوطه ولكن دفاع سمسطا وحارسه تصدوا لهجمات البترول، وبعدها يعود سمسطا ويهاجم بكل خطوطه ولكن التعادل السلبي كان مصير نتيجة المباراة.

طاقم الحكام

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عبد العزيز السيد، وعاونه كلا من إبراهيم السيد وإبراهيم مصطفى، وعلاء جمال حكم رابع، وأحمد رشاد مراقب المسابقات.

بهذه النتيجة يرفع سمسطا رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الثاني عشر، ورفع بترول أسيوط رصيده إلى 10 نقاط بالمركز التاسع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.