أخبارفيديوهات

أحمد موسى ينفعل بشأن ترسانة إسرائيل النووية

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع وليام بيرنز مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية مع الرئيس السيسي، موضحا أن كل أجهزة المخابرات في العالم تتشاور مع مصر التي لديها معلومات جديدة ومختلفة دائمًا.
وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يتم تسجيل لقاءات كل الوفود الرسمية وتكون وثائق سرية لا تنشر كلها.
ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الموقف الأمريكي من الأزمة الفلسطينية سوف يتغير بعد زيارة مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية .
وقال إم موقف مصر ثابت من العدوان على غزة في كل المفاوضات ويرتكز على إدخال المساعدات والوقود ورفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء ووقف الإبادة التي تخطت كل القوانين الإنسانية .
وأوضح أن الرئيس السيسي ربما يكون الوحيد في المنطقة الذي يقول «لأ» كثير جدا لأنه موجود لحماية بلده وشعبه، موضحا أنه رئيس هادئ وحازم وحاسم.
واستطرد أن هناك حديث عما بعد الحرب في غزة والتي ستتوقف يوما ما، موضحا أن هناك رؤية أمريكية وأوروبية وهي وجود قوات سلام أممية لحماية أهالي غزة تكون على حدود القطاع.
وأضاف أنه يجب أن يكون هناك ضغط عربي وإسلامي كبير على الأمم المتحدة ومجلس الأمن لاتخاذ قرار بشأن ترسانة إسرائيل النووية، بعد تصريحات وزيرها عن امتلاك تل أبيب سلاح نووي، ويكون قرار بشأن انضمامها لمعاهدة منع انتشار الأسلحة النووية.
وأردف أن البرادعي كان موجودا في الوكالة الدولية للطاقة الذرية ولكنه لم يفعل شيء مع إسرائيل لكونها تحظى بحماية أمريكا، في حين أن جهات التفتيش تتواجد بشكل دائم في إيران للتفتيش في منشآتها النووية.
https://www.youtube.com/watch?v=rsqmoBDLwTk

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى