أهم الأخبارفن ومنوعات

شائعات طاردت عبلة كامل

تصدرت الفنانة عبلة كامل مؤشرات البحث جاء ذلك بعد تصريحات طليقها الفنان أحمد كمال وحديثه عن اكتفاءها من التمثيل والذى فسره البعض أنه إعلان اعتزال، وطاردت عبلة كامل الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية تزامناً مع غيابها عن الظهور، ظهر خلال هذه الفترة الحب الكبير من الجمهور.

عبلة كامل وحب الجمهور

تزامناً مع عيد ميلاد الفنانة الكبيرة عبلة كامل فى شهر سبتمبر 2021 نشر حساب على تويتر صورة للفنانة القديرة بزيها المعتاد منذ سنوات، ظهرت عبلة كامل بعباءتها السوداء وطرحة سوداء أيضًا، وابتسامتها الرقيقة المعهودة وعينان لامعتان ليظهر الحب الكبير من الجمهور وسط تعليقات مليئة بالود والمحبة، ومنهم من علق عليها “ بنحبك يانصرة ” و “ فاطمة عبد الغفور البرعي العبقرية ” “ فينك يا خالتي فرنسا .. ياخالة الفن المصري كله ” و “ أخيرا شوفناها .. الحمد لله اننا اتطمنا عليكي ”.

شائعة مرض عبلة كامل

انتشرت شائعات من جانب إحدى الصحف والتي أدعت أن عبلة كامل قد أصيبت بالسرطان وفي مراحله الأخيرة ،وخرج أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، و نفى ما تداولته بعض المواقع حول إصابة النجمة الكبيرة بمرض السرطان.

حيث كتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة”.

شائعة وفاة عبلة كامل

في سبتمبر عام ٢٠١٥ ترددت شائعات تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى وفاة عبلة كامل إثر حادث سيارة أثناء رحلة قصيرة مع أصدقاء لها، واشتعل “الفيسبوك” تدوين التعازي والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وغيرهم لم يصدقوا الخبر، وخيمت الشكوك عليهم، ليتأكد بعد ذلك كذب الخبر .

كذلك تم تداول صورة للفنانة عبلة كامل خلال شهر رمضان مرفقة بتعليق أنها تتناول الأفطار فى إحدى موائد الرحمن والذى تم تكذيبه وإعلان أن الصورة من احد الأعمال الفنية السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى