رياضة

شركة الأهلي للخدمات الرياضية تنظم رحلات للأعضاء والجماهير لحضور كأس العالم للأندية

أعلنت شركة الأهلي للخدمات الرياضية عن عدد من برامج الرحلات لأعضاء وجمهور النادي، الراغبين في السفر إلى الإمارات، لحضور منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

ووضعت الشركة أكثر من برنامج للسفر إلى الإمارات، يحتوي كل منها على العديد من المزايا.

ويشمل البرنامج الأول رحلة لمدة  10 أيام – 9 ليالٍ، شاملة تذكرة أول مباراة للنادي الأهلي وتذكرة الطيران وتأشيرة الدخول والإقامة، شاملة كافة الضرائب بفندق ٥ نجوم (إفطار – wifi)، إلى جانب الانتقالات من وإلى المطار وانتقالات من الفندق لملعب المباراة والعودة، بالإضافة إلى تأمين صحي لتغطية حالات كورونا، وكذلك مسحة pcr قبل العودة. وتبدأ أسعار البرنامج من 21600 جنيه.

فيما تتوفر تذاكر كافة مباريات النادي الأهلي بالبطولة بمختلف الدرجات.

ويتضمن البرنامج الثاني رحلة لمدة  7 أيام – 6 ليالٍ، تشمل تذكرة أول مباراة للنادي الأهلي، وتذكرة الطيران وتأشيرة الدخول والإقامة، شاملة كافة الضرائب في أبو ظبي بفندق 5 نجوم (إفطار – wifi)، كما تشمل انتقالات من وإلى المطار وانتقالات من الفندق لملعب المباراة والعودة، وكذلك تأمين صحي لتغطية حالات كورونا مع مسحة pcr قبل العودة. وتبدأ أسعار هذا البرنامج من 17600 جنيه، فيما تتوفر أيضًا تذاكر كافة مباريات النادي الأهلي بالبطولة بمختلف الدرجات.

وأكدت نسمة طاحون، المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات الرياضية، أن الساعات الماضية شهدت جهودًا كبيرة من أجل تسهيل كافة إجراءات السفر وإتاحة الفرصة أمام أعضاء وجماهير النادي ممن لديهم الرغبة في تشجيع الأهلي وحضور منافسات بطولة العالم للأندية من خلال مزايا وتسهيلات مميزة.

وأضافت أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من برامج الرحلات المناسبة، من أجل تشجيع الفريق في كافة البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى