شوبير يكشف حقيقة توقيع رمضان صبحي وصالح جمعة للزمالك

0

أحمد محسوب نجدي

كشف الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، حقيقة توقيع ثنائى الأهلي رمضان صبحى وصالح جمعة للزمالك.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى على أون سبورت، “صالح جمعة ورمضان صبحى لن يوقعا للزمالك، صالح عقده ممتد مع الأهلى ورمضان معار من هيدرسفيلد الإنجليزى لنهاية الموسم.

وتابع شوبير أن مسئولو النادي الأهلي يحاولون شراء اللاعب، والمفاوضات بين الأهلى والنادى الإنجليزى مستمرة حتى الأمس”.

وأضاف شوبير، “الأرقام بين الأهلى وهيدرسيفيلد كانت بعيدة فى وقت سابق حيث طلب النادى الإنجليزى 7 ملايين دولار فيما عرض الأهلى 2 مليون دولار ونصف، ولكن بعد مفاوضات الأمس الأرقام قربت جدا”.

 

وفي سياق آخر اكد نجم الأهلي السابق أحمد صديق  على قدرات باسم علي نجم الفريق الأحمر المعار للجونة، مؤكداً أنه خير ما يعوض أحمد فتحي لاعب الأهلي والذي سيرحل بشكل رسمي عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري بعد توقيعه لبيراميدز لمدة 3 سنوات.

وقال أحمد صديق في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :” باسم علي يستطيع التواجد مع محمد هاني لشغل الجبهة اليمني في الأهلي، الثنائي يمتلك قدرات بدنية وفنية تؤهلهما لشغل الجبهة اليمنى الحمراء بداية من الموسم الجديد”.

وواصل “باسم علي من اللاعبين المميزين ويعرف النادي الأهلي جيداً، عانى من سوء توفيق بسبب الإصابات لكني أعرف إمكانياته بشكل جيد“.، كما رشح أحمد صديق رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز لتدعيم الجبهة اليمني الحمراء خاصة بعد ظهوره بشكل جيد للغاية مع فريقه في السنوات الماضية، متمنياً  تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الحالية والتأهل لكأس العالم للأندية موضحا أنه لا ينسي ذكريات مباريات مونديال 2006 وتحقيق الميدالية البرونزية في اليابان.

وفي سياق آخر يُقدم مسئولو النادي الأهلي طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الجديد لوسائل الإعلام غداً الخميس بعد النجاح في إتمام الصفقة رسمياً مع المقاولون العرب مقابل 25 مليون جنيه 20 منهم يتم دفعهم نقداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.