حقيقة صورة زيزو مع وكيل اللاعبين “الأهلاوي” المثيرة للجدل

نشر أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، صورة تجمعه بوكيل اللاعبين حازم الحديدي، والمعروف بانتمائه للنادي الأهلي، عبر حسابه على موقع “انستجرام”.

وربط  البعض اجتماع زيزو والحديدي باقترابه من الانتقال للنادي الأهلي، ولكن تبين الأمر أنه كان مجرد تصوير لـ”زيزو” لإعلان دعائي برفقة محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، قائد الزمالك.

وكان خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، ومقدم برنامج “زملكاوي”، عبر قناة النادي، قد هاجم أمير توفيق مسؤول لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي.

وقال الغندور “بصفتي المتحدث باسم اللجنة الفنية للزمالك، التي يترأسها الكابتن أيمن يونس فهو يحذر أمير توفيق من محاولة العبث بتعاقدات لاعبي نادي الزمالك”.

وأضاف الغندور في مقطع مصور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “زيزو تلقى مكالمة من رقم خاص، وهو أمير توفيق، وتحدث معه بشأن إمكانية انتقاله للأهلي، وإمكانية وجود ثغرات بعقده تسمح له بالرحيل، إلا أن زيزو رفض التفاوض”. 

وتابع: “إذا كنتم تريدون نبذ التعصب يجب أن يبتعد مسؤول التعاقدات بالأهلي عن محاولة التواصل مع لاعبي الزمالك. ومهما حاول أمير نفي هذا الخبر، فهذا الكلام حدث”.

ورد “توفيق”، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” كاتبًا: “بلاش تكذبوا الكذبة وتصدقوها، يا ريت كل مسؤول أو إعلامى يتحمل مسؤولياته ويكون داعم بجد لنبذ التعصب.. الانتصارات بتكون في الملعب مش مجرد بطولات زائفة على السوشيال ميديا.. استقيموا يرحمكم الله”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى