طبيب الأهلي يطمئن على أجايي بعد الغياب عن المران الجماعي

0 2

شيماء مصطفى

اكتفى لاعب النادي الأهلي جونيور أجايي بإداء جلسة في الجيم على هامش مران الفريق اليوم، على ملعب التتش.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تخفيف الحمل البدني الذي على جميع اللاعبين في مران اليوم، وتنفيذ بعض العناصر لتدريبات خفيفة للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، وعقد خالد محمود طبيب الفريق جلسة مع جونيور أجايي للاطمئنان على حالته، والتأكد من جاهزيته وعدم وجود أي شكوى طبية.

وفي نفس السياق عقد المدير الفني لفريق النادي الأهلي السويسري رينيه فايلر جلسه مع حارس الفريق محمد الشناوي، في حضور المترجم الدكتور عمرو محب، وذلك في بداية المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

كما يحرص فايلر على عقد جلسات جماعية وفردية مع اللاعبين لتجهيزهم فنيًّا ومعنويًّا للمرحلة المقبلة، والحديث بشكل عام عن التحديات التي تواجه الفريق محليًّا وإفريقيًّا.

وعلى صعيد آخر أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، أن رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول للكرة، حصل على راحة أربعة أيام، بسبب تورم في كاحل القدم، ويعود بعدها إلى النادي ويخضع لفحص طبي جديد، لتحديد موعد انتظامه في المران الجماعي.

وكشفت الأشعة التي أجراها ربيعة خلال الساعات الماضية عن تعرضه لكدمة قوية في الكاحل، تسببت في حدوث تجمع دموي وتورم، وهو ما دفع الجهاز الطبي إلى منحه راحة أربعة أيام، على أن يعود بعد زوال التورم ويخضع لفحص طبي للتعرف على مستجدات حالته والبدء في تنفيذ برنامج علاجي.
ويواصل الأهلي استعداداته لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تقام في سبتمبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.