طلاب أولى ثانوي يتوافدون على مدارسهم لأداء امتحاني الفلسفة والفيزياء

0

توافد منذ قليل طلاب الصف الأول الثانوي على مدارسهم لأداء، الامتحان الإلكتروني في مادتي الفلسفة والمنطق والفيزياء، باستخدام التابلت في 15 محافظة وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت إجراء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي بتعديل طفيف في المواعيد، وجاء التعديل كالتالي:

يؤدي طلاب محافظات: القاهرة- بورسعيد- السويس- دمياط- الشرقية- الغربية- البحيرة- بني سويف- المنيا- قنا- الوادي الجديد-مطروح- الأقصر- شمال سيناء، امتحان مادة الفلسفة والمنطق، بداية من الساعة 9 وحتى الساعة 9.45، بينما يبدأ امتحان الفيزياء في تمام الساعة 11 وحتى الساعة 11.45 ظهرًا.

فيما يؤدي طلاب المحافظات الأخرى وهي: الإسكندرية- الدقهلية- القليوبية- كفر الشيخ- المنوفية- الإسماعيلية- الجيزة- الفيوم- سوهاج- البحر الأحمر- جنوب سيناء- أسيوط، امتحان مادة الفلسفة والمنطق بداية من الساعة 10 وحتى الساعة10.45 بينما يبدأ امتحان الفيزياء في تمام الساعة 12 وحتى الساعة 12.45 ظهرًا.

وأكدت الوزارة، أن ذلك يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات، وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات؛ وفقا للجداول المعلنة مؤخرًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.