حوادث

الإهمال الطبي وراء وفاة سيدة بمستشفى الميري في الإسكندرية

لفظت السيدة حسنة مصطفى غنيم أنفاسها الأخيرة نتيجة الإهمال بمستشفى الميري بالإسكندرية، وذلك بعدما تعرضت للإهمال الطبي على يد الأطباء بالمستشفى.

وكانت الحالة قد دخلت لإجراء عملية دعامة على الكلى، ونتيجة خطأ طبي قام به الأطباء نتج عنه ترك جزء من الـpcn داخل جسم المريضة.

وتقدم نجل السيدة أمس ببلاغ رسمي بقسم شرطة العطارين بالإسكندرية يتهم فيه مستشفى جامعة الإسكندرية الميري بالإهمال في حق والدته.

و أوضح في بيان البلاغ إن والدته دخلت المستشفى لإجراء عملية تفتيت حصوات على الكلى، ونتيجة ما حدث من إهمال طبي تطور الأمر إلى أن مكثت على فراش الموت، وذلك على خلفية ترك جزء من الـpcn داخل الجسم.

وحمل البلاغ رقم 3799/2023 إداري بقسم شرطة العطارين بتاريخ 9/8/2023 تفاصيل الواقعة، والتي سردها ابن السيدة، والتي أكد فيها على ما شهده من إهمال.

كما كشف الأستاذ محمود البدوي مقدم البلاغ أن والدته تعاني الإهمال الشديد منذ دخولها المستشفى، ووصل الأمر إلى أن الدواء المقرر لها تم تبديله مع مريضة أخرى بنفس العنبر، وتم اكتشاف ذلك عن طريق المرافقة لها.

وطالب نجل الضحية بضرورة فتح تحقيق عاجل فيما حدث مع والدته من إهمال طبي، فضلا عن سرعة المستشفى بإصدار تقرير شامل يتضمن حالتها الصحية منذ دخولها المستشفى وحتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى