توك شو

عمرها 60 عام.. ابنة فنان شهير تترك عملها بماركت وتتجه لتمثيل

إيمان هاني

قالت ميريت الحريري، نجلة الفنان عمر الحريري، إنها عملت لمدة 35 عاما في إدارة أحد أكبر سلاسل السوبر ماركت، ثم استقالت في عام ٢٠١٦

وأضافت “ميريت” في حوارها مع برنامج “صباح الورد”المذاع عبر فضائية”تن”اليوم الأحد، أن بدايتها في الوقوف أمام الكاميرا كانت مع الفنان سمير صبري في برنامج ماسبيرو، ثم درست عن التقديم الإعلامي والإذاعي، ثم حصلت على عدد من الورش لتعلم التمثيل.

و تابعت :”ولم أعتمد على والدي واسمه ولكني دخلت شركات الكاستنج وبدأت من الصفر،مشيرة إلى أنها كانت تعاني من عدم وجود الخصوصية عندما تخرج مع والدها الفنان إلى أي مكان”.

ونعت ميريت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ،قائلة :”إنها حزينة جدًا لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، التي كانت صديقة عمر والدها الراحل، وعملت معه لفترة طويلة، مقدمة العزاء لأسرتها وكل أحبائها في الوسط الفني وجمهورها”.

وفاة فنان شهير متأثرًا بفيروس كورونا

وأعلنت وكاله فرنسية، عن وفاة مانو ديبانجو، عازف موسيقى الساكسوفون الكاميرونى، اليوم الثلاثاء، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وفقُا لما ذكرته شبكة «سكاى نيوز».

وقال مدير أعمال مانو ديبانجو، أن الفنان توفى فى فرنسا جراء إصابته بوباء كورونا المستجد، عن عمر ناهز 86 عامًا.

وأضاف ناشر أعمال الفنان الموسيقي دوروبير ، أن الفنان الكاميروني، توفى صباحا فى أحد مستشفيات منطقة باريس».

والجدير بالذكر أن ديبانجو أسطورة «الأفرو-جاز»، يعتبر أول نجم عالمى يصاب بفيروس كورونا المستجد، وفقًا لوكالة «فرانس برس».

ويعتبر مانو ديبانجو هو مؤلف إحدى أشهر الأغانى فى مجال موسيقى العالم «سول ماكوسا» فى العام 1972.

وكان هذا العمل أغنية ثانوية فى أسطوانة مكرسة لنشيد لمنتخب الكاميرون لكرة القدم بمناسبة كأس الأمم الأفريقية، وقد رصدها منسقو الأسطوانات فى نيويورك وحصل على نجاح كبيرُا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى