محافظات

غلق مقاهى مخالفة فى حملات مبكرة بمدينة سفاجا

شنت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا برئاسة السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، حملة مكبرة علي المقاهي والمحال بعد إعادة التشغيل ،حيث تم غلق مقهيين مخالفين، والتأكد من التزام عدد كبير من المقاهي بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وقالت رئيس المدينة إنه حرصا علي صحة وسلامة المواطنين وفي ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره تم تنظم حملة على عدد من المقاهي في شارع الجمهورية بمدينة سفاجا.

وأشارت “المغربي” إلي أنه جرى إغلاق مقهيين مخالفين لتقديم شيش لروادهما وتم تحرير محضر وتشميع المقهيين وتحرير محضر مخالفة من شركة الكهرباء والدفاع المدنى وقسم الشرطة.

كما توجهت الحملة إلى المقاهي والكافيهات والمطاعم بشارع الجمهورية وذلك التأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية الاحترازية من جانب أصحاب المقاهي أو روادها، وتم التحفظ على شيش وغلق المقاهي غير الملتزمة بالإجراءات.

وشددت “رئيس المدينة” على ضرورة التواجد الميدانى والمتابعة اللحظية للأحياء، وتكثيف الحملات على المقاهى والكافتريات لمنع تدخين الشيشة، ومتابعة أعمال رفع القمامة ومداومة أعمال تطهير صناديق القمامة والحاويات ومراكز تجميع القمامة على مستوى الأحياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى