فيديو| الإعلامي هاني عبد الرحيم يكشف عن تلقيه رسائل تهديد

0
أحمد حمدي

أكد الإعلامي هاني عبد الرحيم، أنه تلقى رسائل تهديدية بسبب إذاعة خبر قتل الفنانة عبير بيبرس لزوجها رجل الأعمال فى منطق ة البساتين، الأسبوع الماضي.

وأشار” عبد الرحيم”مقدم برنامج أحلام مواطن، على قناة المحور الفضائية، مساء اليوم الاثنين، أن برنامج أحلام  مواطن حريص مع الجمهور مدار حلقاته السنوات الماضية على المصداقية والموضوعية مع كامل الاحترام لتحقيقات النيابة العامة، مبينا أن دور الإعلامي هو مساعدة أجهزة الدولة فى الوصول للحقائق والكشف عن المجرمين دون تردد.

وتابع:” لا نسبق الأحداث ، عهدى بكم فى أحلام مواطن إذاعة المواضيع دون خوف أو تردد، ولكن مع تحفظنا الشديد على سرية التحقيقات وإحنا بندعم القضاء المصري، جالنا بعض الرسائل التهديدية، وان الناس دول قتّالين قتلة، وخلى بالك وخطر أحمر وأوعى تتكلم فى الملف دا، خصوصا انه جالنا اتصالات كثيرة من أهالى الزوج المتوفى، وعملنا لايف على مواقع التواصل الاجتماعي من كام يوم”.

واستطرد قائلا:”لا ادعى البطولة لكن هنفضل نقول كلمة الحق مهما كلفتنا، مش ادعاء للبطولية ولا أى حاجة، المذيع اللى بيكلمكم دا هيتحاسب أمام ربنا سبحانه وتعالى عن كل كلمة وحرف بنقوله على مسامع الناس، إحنا هنا بنرصد الحقائق دون أى تردد”.

فيديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.