أهم الأخبارفن ومنوعات

فيلم”نبيل الجميل أخصائي تجميل”يحافظ على الصدارة وهذه إيرادات”شلبي”

حافظ فيلم نبيل أخصائي تجميل على صدارة إيرادات شباك التذاكر والذى يتنافس مع فيلم شلبي، حيث تخطت إيراداته الـ 23 مليون جنيه منذ انطلاق عرضه فى28 ديسمبر ، ومن المتوقع أن يتزايد الإقبال الجماهيري عقب انتهاء فترة الامتحانات وبداية

تدور أحداث فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”فى إطار كوميدي تشويقي، حيث يجسد محمد هنيدي شخصية، دكتور نبيل أخصائي التجميل، والذى يمتلك عيادة خاصة تحدث فيها العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد وعدد كبير من النجوم.

أما فيلم شلبي استطاع أن يحقق 7 مليون جنية الفيلم من تأليف مصطفى حمدي، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول الشاب «صابر» الذي يعمل في أحد بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداثا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها «شلبي» ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بينهما قصة حب.

ويجسد كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم شخصية صابر، بينما تجسد روبي شخصية «سعدية»، وبيومي فؤاد يجسد شخصية مؤلف يدعى «مستر فؤاد»، وحاتم صلاح في دور ممثل يدعى «شريف جزرة».

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى