فن ومنوعات

إيرادات أفلام عيد الفطر.. هارلي فى الصدارة وفيلمين فى المركز الثاني

شهد سباق شباك التذاكر وإيرادات السينما تصدر فيلم هارلي منذ بدأ عرضه خلال أيام عيد الفطر وجاء فى المركز الثاني فيلم ابن الحج أحمد وفيلم يوم 13 وتزيل فيلم ساعة إجابة القائمة وجاءت الإيرادات على النحو التالي:

فيلم “هارلي”

يعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني وينتظر عرض فيلم “هارلى” بعد نجاحه الكبير فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل “جعفر العمدة” واستطاع أن يتصدر شباك التذاكر باجمالي إيرادات 18 مليون جنية محققًا المركز الأول.

 تدور أحداث الفيلم عن شاب يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، وتتوالى الأحداث ليعمل مع إحدى العصابات، ويصبح الأقرب إلى زعيم العصابة، يشارك فى بطولة الفيلم محمود حميدة مى عمر أحمد داش.

فيلم “ابن الحاج أحمد”

حقق فيلم ابن الحاج أحمد المركز الثاني باجمالي إيرادات 6 ملايين جنية، يقدم شيكو أول بطولة منفردة هذا العام بعد أن قدم أفلام ناجحة مع أحمد فهمى وهشام ماجد، تدور أحداث الفيلم حول شاب يعمل بائعًا بمتجر بقالة والده ثم يتورط فى عدد من المشاكل بعد ما يجد نفسه فى مواجهة أحد العصابات الخطيرة، الأمر الذى يستدعى تعاونه مع الشابة (نبيلة) والتصدي للخطر معًا.

فيلم “يوم 13

تجاوز إجمالي إيرادات فيلم يوم 13خلال أيام عرضه فى عيد الفطر 6 مليون جنية وينتمي إلى نوعية أفلام الرعب ويحمي قصة شاب يعود من الخارج بعد سنوات طويلة، للبحث عن أهله ويقيم فى قصر عائلته، ليفاجأ باشياء لم يكن يتوقعها داخل القصر، الفيلم من بطولة أحمد داود دينا الشربيني شريف منير أروى جودة.

فيلم “رمسيس باريس”

حقق فيلم “رمسيس باريس” مليون جنية وتدور أحداثه بين زمنين تبدأ قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسى لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربى كي يجلب لها سليم، فيعطيها الساحر شكمجية ترسلها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم يمر الزمن ويعثر على الشكمجية شخص فى العصر الحديث.

فيلم” بعد الشر”

حقق “بعد الشر” 2.5 مليون بعد ثلاث أيام عرض ةتدور أحداث الفيلم حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح ويرتبط بعلاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

الفيلم من بطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم “ساعة إجابة”

حقق فيلم ساعة 13 إيرادات منخفضة لم تتجاوز 321 تدور أحداث الفيلم عن طفل يبحث عن أب وأم مختلفين، بعد وقوع خلاف مع والده وعندما تتحقق أمنيته يجد نفسه فى بيت جديد مع عائلة جديدة ويعيش مغامرة لم يكن يتوقعها، الفيلم بطولة سليم مصطفى، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى