محافظات

وكيل صحة سوهاج يلتقي مديري الإدارات والعاملين لبحث الاستعدادات لانتخابات الرئاسة

عقد الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج ، وبحضور الدكتور أحمد عبد الكريم وكيل المديرية، إجتماعا موسعا بمديري العموم ومديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية وبمشاركة مديري الإدارات الصحية عبر تقنية الفيديو كونفرانس ، وذلك لمناقشة الإستعدادات والترتيبات النهائية للإنتخابات الرئاسية والتأمين الطبي لها موجهاً بالإلتزام الكامل بالتعليمات وخطة التأمين التي تم مناقشتها في الإجتماع السابق .


وأكد “أبو هاشم “على ضرورة مشاركة جميع العاملين بالقطاع الطبي بالمحافظة خاصة وجميع أهالي المحافظة عامة في الإستحقاق الرئاسي القادم
وذلك لإرسال رسالة للعالم أجمع أن مصر دولة ديمقراطية فاعلة وأن ابنائها قادرون على اختيار قائد لسفينة الوطن الغالي في المرحلة القادمة المليئة بالتحديات داخلياً وخارجياً واستمرارا للتنميةمن أجل بناء الجمهورية الجديدة .

وأشاد أبو هاشم بما يشهده القطاع الصحي الآن من بنيه تحتية وتجهيزات وتطوير لم يحدث من قبل محدثاً الجميع أن ينظر إلى القطاع الصحي بالمحافظة منذ سنوات سابقة وما هو عليه الآن ليدرك حجم التطور الذي حدث حوله ويراه الجميع .

كما أكد أنه حان موعد رد الجميل لمصر وعلى الجميع التكاتف والمشاركة الإيجابية واستكمال حلم الجمهورية الجديدة ، مشيراً إلى أهمية المشاركة للعاملين بالقطاع الصحي ولجميع المواطنين في الإستحقاق الرئاسي الأسبوع المقبل باعتباره واجباً وطنياً وحق أصيل لكل فرد على أرض هذا الوطن .

وأضاف أبو هاشم أنه وجه بتوفير كافة التسهيلات أمام العاملين بالقطاع الصحي بجميع أرجاء المحافظة للمشاركة الإيجابية وذلك كواجب وطني وحق أصيل لهم ،موجها كافة مديري الإدارات الصحية بالتأكد من جاهزية كافة مقار اللجان الانتخابية في المنشآت الصحية التابعة للمديرية.


وأختتم الدكتور أحمد عبد الكريم وكيل المديرية أن جميع العاملين بالقطاع الصحي لديهم الوعي الكامل والإيمان الراسخ بأهمية المشاركة ورسالتهم نعم لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة و مسيرة التنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى