أخباررياضة

كلوب :الدوري الألماني أعطي المثال للدوري الإنجليزي

هدى أبو عمرة

كشف يورجن كلوب المدير الفني لنادى ليفربول الإنجليزي،الذي ام تتويجه مؤخرًا  ببطولة الدورى الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) بعد غياب دام ل30 عام ، عن مقاومات ساعدته على تحقيق البطولة.

تحدث يورجن كلوب الي صحيفة “بيلد” الألمانية، قائلًا: “إن استئناف الدوري الألماني تحت قيادة كريستيان زايفرت، رئيس رابطة الدوري الألماني، كان يمثل علامة مهمة”.

أضاف المدرب الألماني: “بعثت رسالة نصية قصيرة إلى كريستيان زايفرت شكرته لأن هذا الانتصار لم يكن ممكنا بدونه”.

وأكمل كلوب: ” إنجلترا نظمت الأمر على نحو رائع تماما، لكن الدوري الألماني هو من أعطى المثال”.

تابع : ” المباريات بدون جمهور تنطوي أيضا على شيء جيد، فهي أيضا علامة مهمة على أن من الممكن سير كرة القدم على هذا النحو وتعطي متعة في مشاهدتها، لكن ليس كما ينبغي بطبيعة الحال، لكنها جيدة قدرالإمكان”.

إختتم المدير الفني الحال لنادي ليفربول تصريحاته: “لا ينبغي أن يبقى الوضع هكذا، لكنها في الوقت الحالي هي أفضل من لا شيء، بل أفضل كثيرا من لا شيء”.

في شأن مختلف.. قال محمد زيدان، مهاجم منتخبنا الوطني والعديد من الأندية الأوربية السابق، إن محمد صلاح حالياً يلعب مع أقوي فريق في العالم وهو هداف هذا الفريق،

وأكد زيدان في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: ” مقلتش أنا أفضل من صلاح وقلت إن كلوب قال لي لو كنت بنفس إلتزام صلاح كنت وصلت لمرحلة تانية خالص”.

وتابع: “كنت سأحقق نجاحات كبيرة، ربما أكثر من التي حققها محمد صلاح ولكن إذا كنت ملتزمًا خارج الملعب أكثر من ذلك ولو عاد بي الزمن لأصبحت أكثر تركيزاً وإلتزاما في الملعب وخارجه”.

وأضاف: “أجريت عمليات جراحة للرباط الصليبي مرتين والغضروف أربع مرات وأعتقد أن ذلك أثر على مستوايي بشكل كبير”.

وتطرق زيدان في نهاية حديثه عن أسباب عدم تألق عمرو زكي في الدوري الإنجليزي، مشددًا: ” عمرو زكي لم يتأقلم مع الدوري الإنجليزي رغم بدايته القوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى