فن ومنوعات

كيف تقدم النساء بمسابقة الأم المثالية في ملتقى أولادنا للفنون؟.. اعرف التفاصيل

أعلن ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة الدولى، أنه سيتم اختيار قصص نجاح لأمهات أولادنا من ذوى القدرات الخاصة، تحت عنوان “كلنا إنسان”، وذلك على هامش الدورة السادسة من الملتقى.

وفي بيان صحفي، أكد الملتقى أنه سيتم اختيار الأم التي كافحت من أجل ابنها أو ابنتها من ذوى القدرات الخاصة
على أن يكون الابن أو البنت من سن ١٣ إلى ٢٥ سنة، وفق ضوابط محددة منها: معرفة التطور في آخر سنتين في حياة الأبناء ٢٠٢٠/٢٠٢٢ ، من حيث تطور نمو التواصل والتفاعل مع الآخرين، وتطور القدرات الإدراكية والمعرفية، وتطور في المهارات الأكاديمية (الكتابة والقراءة)، وتطور في الرياضة، وتطور في القدرات الفنية الإبداعية، والحصول على تقدير من المجتمع المحلى أو الدولى، والمشاركة في المسابقات  الثقافية والفنية كشرط أساسي.

وسيكون آخر ميعاد لاستلام المعلومات والصور والفيديوهات من الأمهات يوم الأربعاء 31 أغسطس الجاري، علي أن ترسل كل المعلومات علي الايميل التالي؛
amira-sabbagh@hotmail.com

يقام الملتقى تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وبالتعاون مع وزارات الثقافة، التضامن الاجتماعي، وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، التخطيط، الشباب والرياضة، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج  وعدد من مؤسسات الدولة من القطاعين العام والخاص.

وتنظمه مؤسسة “أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة” برئاسة سهير عبدالقادر التي أكدت أن هذه الدورة ستشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث يتم مشاركة الفرق الفنية- الإفريقية والصينية والعربية، للعام الثاني على التوالي.

وأكدت سهير عبدالقادر، أن الملتقى سيتم وفق إجراءات احترازية مشددة لمكافحة فيروس كورونا حرصا على سلامة المشاركين.

وأشارت إلى أن الملتقى يساهم بشكل كبير في نشر التفاؤل والحب بين أفراد المجتمع وكذلك دعم العمل الخيري والتشجيع عليه من خلال الدمج بين اولادنا وعدد من الفرق الدولية المشاركه، وكذلك يساهم في الدور الترويجي للسياحة المصرية، حيث الاحتفاء بالوفود الأجنبية المشاركة ونشر صورة إيجابية وتصدير الصورة المناسبة التي تليق بمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى