أهم الأخباررياضة

لاعب ليدز يونايتد عن هدفه في ليفربول: لحظة فارقة منذ 16 عامًا

تحدث اللاعب جاك هاريسون، جناح ليدز يونايتد إلى تليفزيون LUTV قبل مباراة الدوري الممتاز يوم السبت مع فولهام على طريق Elland Road.

ويلعب هاريسون مباراته الأولى على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 16 عامًا ، وهو مصمم على الحفاظ على المعايير العالية التي حددتها رحلة نهاية الأسبوع الماضي إلى ليفربول.

وسجل الجناح هدفًا في رحلته إلى آنفيلد – وهي لحظة لا تُنسى للجميع – وهو الآن يعلم جيدًا أن الفريق يحتاج إلى مطابقة مستويات أدائه لأن كل مباراة ستكون صعبة. قال هاريسون لـ LUTV: “علينا أن نتعامل مع كل مباراة كما لو كانت هي نفسها”.

وقال اللاعب:” لقد جئنا إلى ليفربول على هذا المستوى المرتفع وعلينا أن نفعل ذلك في نهاية هذا الأسبوع أيضًا وإلا فسوف نعاقب.

وأضاف: “نحن نعلم أننا في دوري الدرجة الأولى في إنجلترا الآن ويتم معاقبتك لعدم الحضور وارتكاب أخطاء صغيرة ، ونحن نعلم ذلك كفريق.

وتابع: “لقد كنا نستعد جيدًا حتى الآن هذا الأسبوع للتأكد من استعدادنا لعطلة نهاية الأسبوع. “لقد ذكرت من قبل أهمية معرفة الفريق بمكان وجودنا ، نحن في الدوري الإنجليزي الممتاز الآن وعلينا الظهور كل أسبوع”.

وأوضح:” أعتقد أننا جميعًا ندرك أهمية ومعنى ذلك ، ليس فقط بالنسبة لنا ولكن للجماهير أيضًا ومن الواضح أنه من العار أنهم لا يستطيعون التواجد هناك في نهاية هذا الأسبوع ولكن نأمل أن يكونوا قريبين”.

وفي رحلته إلى الأنفيلد نهاية الأسبوع الماضي ، تحدث هاريسون أيضًا عن هدفه وأصدر حكمه على النتيجة. قال: “من الواضح أنها كانت لحظة خاصة حقًا ، لم أدرك مدى أهميتها ، كونها الهدف الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 16 عامًا”.

واختتم: “لقد كانت كرة رائعة من قبل كالفين فيليبس وضعها في القمة ، لقد عملنا كثيرًا على أن العامين الماضيين ، تسلسل اللعب هذا ، لذا كان القيام بذلك في لعبة أمرًا ممتعًا حقًا ويظهر ما قمنا به على”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى