«لقاء الجريحان».. الإنتاج الحربي يستضيف المقاولون العرب في الدوري العام

0

تُقام اليوم، السبت، مباراتين، ضمن مباريات الجولة الربعة من الدوري العام، حيث يستضيف الإنتاج الحربي على استاد السلام في تمام الخامسة مساءً نظيره المقاولون العرب، ويستضيف مصر المقاصة نظيره المصري البورسعيدي.

مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب، هي مباراة يمكن أن نطلق عليها (لقاء الجريحان)، فكلا الفريقين يحتلان مؤخرة الجدول، وفوز أي منهما سيقدمه خطوة للأمام، وبالتالي هزيمة أحدهما ستؤزم الموقف للفريق المهزوم، وتعجل برحيل الجهاز الفني.

الإنتاج الحربي، بقيادة مدربه مختار مختار، يبحث عن الفوز ولا شيء غيره، فهي مباراة (عُنُق زجاجة) بالنسبة لمختار مختار وجهازه الفني المساعد؛ حيث أنه في حال فوز الفريق سيعطيه نوعًا من الاستقرار الفني والمعنوي، في قادم المباريات، عكس الهزيمة التي ستكون من شأنها تأزم الأمور، ومن ثم الرحيل للجهاز الفني.

ويحتل الإنتاج الحربي، المركز ال17 في جدول الترتيب، برصيد نقطة واحدة، من 3 مباريات؛ حيث تعادل في مباراة، وخسر في مباراتين، سجل 3 أهداف، وعليه 8 أهداف.

الأمر لا يختلف كثيرًا، بالنسبة لموقف المقاولون العرب بقيادة مدربه عماد النحاس؛ حيث أن بداية الفريق هذا الموسم ضعيفة جدًا مقارنة بالموسم الماضي؛ الذي أنهاه الفريق في المركز الرابع، المقاولون بدا الدوري بهزيمين متتاليتين، ويحتاج إلى الفوز بمباراة اليوم للخروج من دوامة الهزائم مبكرًا قبل فوات الأوان.

يقبع المقاولون العرب، في مؤخرة جدول الترتيب، بدون رصيد من النقاط، من مباراتين؛ حبث تلقى هزيمتين متتاليتين، سجل هدفًا واحدًا ودخل مرماه 4 أهداف.  

حكم المباراة:

الإنتاج الحربي/ المقاولون العرب، تقام المباراة في تمام الخامسة مساءً، على استاد السلام (يديرها تحكيميًا: إبراهيم نور الدين، ويساعده كل من: أحمد حسام ورمضان هنداوي، حكم رابع: وليد الصياد، حكم فيديو: عمرو الشناوي، ويساعده: مبروك نبيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.