أهم الأخبارتقارير و تحقيقاتمحافظات

“لقانا في الجنة يا ابني”.. والدة ضحية البلطجة بالمنصورة تطالب بالقصاص

نورا سعد وسامح الألفي

طالبت والدة محمد العزب ضحية البلطجة بالمنصورة، بإعدام قاتل نجلها قائلة “مش قادرة أصدق إني مش هاشوف ضنايا تاني وعايزة الإعدام العاجل من اللي حرمني من أعز ما أملك حتة مني راحت من غير اي ذنب عمله في حياته.

وأضافت محمد كان هادي ومطيع لوالديه، وعمره ما أذى حد والمل يشهد له بكدة ومات وهو بيدافع عن نفسه وماله، ابني شهيد عند ربنا، وميعادنا في الجنة وتمنت الشفاء لزملاء محمد المصابين في نفس الحادث.

كما طالب محمود العزب والد الشهيد بسرعة القصاص من القاتل وتيريد نارهم مضيفا انه لم يصدق ما حدث حتى الآن وأنع لم يرى نجله مرة أخرى مضبفا ابني كان مثالا في الأدب والأخلاق واحترام الكبير ومالوش في المشاكل نهائيا، قائلا:” ابني اتغدر بيه واتحرمنا منه غدر ابني شهيد ولقانا في الجنة”، كما طالب باتخاذ مايلزم لمنع تكرار تلك الجرائم، والاهتمام بتامين وانارة المنطقة التي شهدت الحادث.

وكانت قد شهدت منطقه الهابى لاند بمدينة المنصورة، اليوم الجمعة، جريمة بشعة من نوعها حين أقدم شخص على مقتل شاب واصابة ثلاثة آخرين بغرض السرقة.

كان قد تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالمديريه يفيد بقيام بلطجي بتثبيت اربع شباب بينهم طفل عمره ثمن سنوات واصابتهم على كوبرى الهابى لاند لسرقة هواتفهم.

وعلى الفور انتقلت مباحث قسم ثانى المنصورة بقيادة المقدم محمد مطر رئيس المباحث وتم نقل المصابين لمستشفى العام القديم، بينهم طفل فى حالة خطيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى