أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

لن تصدق.. هذه الفنانة الشابة حفيدة الراحل محمود رضا

إسراء عبدالفتاح

نعت الفنانة الشابة نور إيهاب، جدها الفنان الراحل محمود رضا، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”.

ونشرت نور صورته وعلقت: «توفى جدي وعم أمي “محمود رضا” ربنا يرحمه ويغفر له يارب.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجو الدعاء».

شاهد.. 

نور إيهاب : 

هي ممثلة مصرية، كان أول ظهور لها في مسلسل يوميات زوجة مفروسة 1 مع داليا البحيري وخالد سرحان وقد ظهرت في مسلسل يوميات زوجة مفروسة 2 وكان هذا ثاني ظهور لها وقد اظهرت نور مهارتها في مسلسل أبو البنات حيث ادت دور الفتاه الشريرة الذي يختلف تماما مع الادور التي ادتها قبل هذا الدور مما جعل منها ممثلة تستطيع تجسيد اى شخصية.

ماجدة نصر: طالبنا بتخفيض رسوم المدارس الخاصة العام المقبل

رفض الفنان محمد صبحي، المشاركة في حملات توعية للمواطنين وذلك بشأن غسل اليدين للوقاية من وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

فيما عبّر عن رفضه لمصطلح «الجيش الأبيض»، الذي يطلق مؤخرًا على الكوادر الطبية التي تحارب وباء «كوفيد 19»، حول العالم.

وأكد مستنكرًا في مداخلة عبر تطبيق «فيس بوك ماسنجر»، مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «القاهرة الآن»،الذي يذاع على قناة «الحدث»، مساء أمس، أنه كيف يعلم الناس الآن طريقة غسل أيديهم بعد مرور كل تلك السنوات.

وقال الفنان محمد صحبي: «آسف، كيف أعلمهم الآن غسيل اليدين.. إذا ماذا كنا نفعل طوال الـ30 عاما الماضية؟! لسه هيتعلموا دلوقتي؟».

كما انتقد صبحي الفنانين الذين يطالبون الجمهور بالمكوث في منازلهم، بينما هم يخرجون للعمل وتصوير أعمالهم الفنية ولا يلتزمون بالحجر المنزلي.

وبالنسبة لرفضه لمصطلح «الجيش الأبيض»، أوضح الفنان محمد صبحي قائلًا: «هذا مصطلح عجيب، هؤلاء أطباء أجلاء وطاقم تمريض محترم، والجيش لا يطلق إلا على جيشنا العظيم، فكل له دوره».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى