ليفربول ووست بروميتش.. لقاء «القمة والقاع» في الدوري الإنجليزي الممتاز

0

في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على ملعب الآنفيلد، تقام مباراة ليفربول أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون، ضمن مباريات الجولة ال15 من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث أن المباراة تجمع بين فريق القمة (ليفربول) أمام نظيره فريق القاع (وست بروميتش).

ويسعى ليفربول، بقيادة مدربه يورجن كلوب، إلى الفوز بالمباراة وحسمها مبكرًا؛ من أجل الانفراد والابتعاد بصدارة الترتيب؛ حيث أن الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إيفرتون أصبح نقطتين فقط.

ولعب الريدز، حتى الآن 14 مباراة، فاز في 9 مباريات، تعادل في 4 مباراة، وخسر في مباراة واحدة، سجل 36 هدفًا، ودخل مرماه 19 هدفًا، في صدارة الترتيب، برصيد 31 نقطة، ويحتل مهاجمه المصري محمد صلاح، صدارة هدافي الدوري برصيد 13 هدفًا.

على الجانب الآخر، فريق وست بروميتش ألبيون، ليس لديه ما يبكي عليه، فهو يصارع من أجل البقاء منذ بداية الموسم، ويطمح في مباراة اليوم أمام المتصدر في تحقيق المفاجأة سواء بالفوز أو التعادل.

لعب وست بروميتش، حتى الآن 14 مباراة، فاز في مباراة واحدة، تعادل في 4 مباريات، وخسر في 9 مباريات، سجل 10 أهداف وعليه 29 هدفًا، يحتل المركز ال19 في جدول الترتيب، برصيد 7 نقاط.

وبجانب مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون، هناك 3 مباريات أخرى في نفس الجولة، كالآتي:

ليدز يونايتد/ بيرنلي، في تمام الثانية ظهرًا.

وست هام يونايتد/ برايتون، في تمام الرابعة والربع عصرًا.

وولفرهامبتون/ توتنهام هوتسبير، في تمام التاسعة والربع مساءً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.