أخبار

«إعلام الأزهر» تُناقش مشاريع تخرج قسم الصحافة والنشر.. صور

ناقش قسم الصحافة والنشر في كلية الإعلام جامعة الأزهر، صباح اليوم الاثنين، مشروعات تخرج الطلاب للعام الدراسي 2022/2021 في حضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين، ورئيس القسم الأستاذ الدكتور علي حمودة جمعة.

شارك في مناقشة المشروعات وتحكيمها من خارج الكلية الأستاذ علي حسن، رئيس مجلس إدارة وتحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، والأستاذ يوسف عبده، نائب رئيس تحرير الأهرام، والأستاذ محمد الأبنودي، رئيس تحرير مجلة عقيدتي، والأستاذ محمود يسين، مدير تحرير اليوم السابع، والأستاذ محمد الطوخي صحفي بجريدة الجمهورية.

وشارك من داخل الكلية أساتذة قسم الصحافة ومدرسوه، الأستاذ الدكتور أحمد زارع، والأستاذ الدكتور عبد العظيم خضر، والدكتور سامح عبد الغني، والدكتور محمد عبد الحميد، والدكتور مصطفى علوان، والدكتور محمد الورداني، والدكتور حسام شاكر، والدكتور محمد جمال، والدكتور حسن فرحات، والدكتور محمد البحراوي.

وخلال جولة تفقدية للجان المناقشة، أعرب الأستاذ الدكتور رضا أمين، عميد الكلية، عن شكره وتقديره للسادة المشاركين في مناقشة مشروعات التخرج وتحكيمها من داخل الكلية وخارجها، مؤكدًا دعمه للمتفوقين من الطلاب والمشروعات المتميزة.

في السياق ذاته، أكد الأستاذ الدكتور علي حمودة، رئيس قسم الصحافة، أن مشروعات طلاب القسم هذا العام تأتي دعمًا لخطة التنمية المستدامة للدولة المصرية في مجال الإعلام، التي تبنتها كلية الإعلام ضمن أهدافها ورسالتها التي تنطلق من الرؤية العامة لجامعة الأزهر، ومن أهم ركائزها: التحول الرقمي، ونشر ثقافة الفضاء والتعريف بالمشروعات القومية الكبرى وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تناولت مشروعات الطلاب البالغة (21) مشروعًا ما بين مجلات صحفية ومواقع إلكترونية هذه الرؤية التنموية.

وعلى هامش مناقشة المشروعات، كرَّم قسم الصحافة الأعضاء المشاركين في مناقشة المشروعات وتحكيمها، في حضور عميد الكلية، والتقطت الصور التذكارية مع الطلاب.


صور …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى